بنك الجزيرة تمويل شخصي للقطاع الحكومي والشبه الحكومي تمويل مهم للغاية لأنه يوفر أكثر من نوع تمويل سواء التمويل العقاري أو التمويل الشخصي فيتبادر إلى الأذهان كم يعطي بنك الجزيرة تمويل شخصي وما هي حلول بنك الجزيرة تمويل عقاري لذلك نقدم سلسلة من الإجابة عن كافة الأسئلة التي تراودكم وكذلك عن تحويل الراتب إلى بنك الجزيرة في المملكة العربية السعودية والذي يشبه بشكل كبير قبول طلب سلفة دون تحويل الراتب.

بنك الجزيرة تمويل شخصي

في حالة كنت ملتحق بأحد المؤسسات الحكومية أو شبه الحكومية في السعودية فإنك تستطيع الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 200 ألف ريال سعودي بمدة تمويل تصل إلى خمس سنوات، وقد أعلن بنك الجزيرة للتمويل الشخصي عن إمكانية التقسيط الشهري بقيمة تصل فقط إلى 3581 ريال سعودي.

التمويل شخصي بنك الجزيرة للعسكريين

أما عن القطاع العسكري فإن حاسبة التمويل الشخصي للقطاع العسكري مبسطة أيضًا فيمكن الحصول على مبلغ تمويل يصل مائة وخمسين ألف ريال سعودي بمدة تمويل تصل إلى ثلاث سنوات وقسط شهري يصل إلى 4397 ريال سعودي.

حاسبة التمويل الشخصي للمتقاعدين

أما المتقاعدين منحهم بنك الجزيرة التمويل الشخصي إلى فرصة الحصول على تمويل يصل إلى 90 ألف ريال سعودي فإن كنت تريد السداد على مدار خمس سنوات فسوف تقوم بدفع أقساط شهرية تصل إلى 1672 ريال سعودي في الشعر الواحد بمعدل نسبة سنوية تصل إلى 4.47%.

بنك الجزيرة تمويل عقاري

يتعاون بنك الجزيرة مع صندوق التنمية العقارية في وضع حلول تمويل مميزة ويطلق أيضًا مجموعة من البرامج منها برنامج القسط الفرن الذي يوفر الحصول على التمويل العقاري المدعوم وأيضًا برنامج تخفيض الدفعة المقدمة عبر برنامج مساند والذي يساعد على شراء الوحدات الجاهزة مما يجعل المستفيد يحصل على التمويل العقاري بشكل سهل، ومتاح برنامج شراء الوحدات الجاهزة وهو برنامج تمويل سكني والذي ترعاه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية كذلك.

كم يعطي بنك الجزيرة تمويل شخصي

ويمكن التعرف على بنك الجزيرة تمويل شخصي والتعرف على حلولها التمويلية من خلال رقم الهاتف: 8888 609 12 966+ أو عبر رقم الجزيرة فون وهو: +966 9 2000 6666.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.