التخطي إلى المحتوى

ترتيبات ومباريات الدوري السعودي في شهر أغسطس بعد توقف المنافسة 5 أشهر متتالية، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 المنتشر مؤخراً وقد عادت الحياة لمنافسات الدوري السعودي  للمحترفين.

وقد أقيمت فى تمام يوم الجمعة الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري 4 مباريات في الجولة ذاتها، حيث فاز فريق الفتح على أبها بنتيجة 2-1، بينما أصبح التعادل الإيجابي 1-1 على نتيجة مباراة الفيحاء والشباب، والرائد على الحزم 3-1.

وسوف يتم اختتام اليوم السبت، مباريات الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي بـ4 لقاءات، حيث يلتقي  الفيصلي مع الأهلي، العدالة مع الهلال، والتعاون مع ضمك، وأخيرا النصر أمام الوحدة، ويسعى الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته وفوزه من أجل تعزيز صدارته للدوري السعودي للمحترفين والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب الدوري، بعد أن حقق انتصاره في أخر مباراتين عقب استئناف الموسم الكروي برباعية مقابل هدف ضد النصر في ديربي الرياض بالجولة 23 من المسابقة، ثم الانتصار على الفتح بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية وتتوالى انتصارات الهلال في الدوري السعودي في عام 2020 ميلادياً.

وفي ختام مباريات اليوم، اقتنص الاتحاد فوزا صعبا بهدف سجله اللاعب فهد المولد من ركلة جزاء، أمام ضيفه الاتفاق، ليزيد حماس آماله في البقاء بدوري المحترفين.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

مباريات اليوم الدوري السعودي
مواعيد الدوري السعودي

في الساعة السابعة إلا 5 دقائق، يخرج فريق الهلال لمواجهة فريق العدالة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وبعدها بربع الساعة تنطلق مواجهة فريق الفيصلي و فريق الأهلي في مدينة المجمعة.

وفي الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، يلتقي فريق التعاون مع فريق ضمك، بينما تختتم مباريات الجولة 25 من عمر المسابقة، باللقاء الذي يجمع بين النصر حامل اللقب وضيفه الوحدة في التاسعة إلا 10 دقائق بالعاصمة الرياض.

ترتيبات الدوري السعودي للمحترفين

قبل اليوم الثاني والأخير من الجولة 25، يتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن جاره النصر، حامل اللقب وأقرب ملاحقيه.

الأهلي يحل بالمركز الثالث بفارق 43 نقطة، ويسعى لمواصلة الضغط على النصر على أمل إنهاء الموسم بالمركز الثاني، لاسيما وأن الفارق بينهما 5 نقاط مع تبقي 6 مباريات كاملة لكل منهما.

ويوجد منافسة شديدة بين عدد كبير من الفرق، و على رأسهم اتحاد جدة عميد الأندية السعودية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.