إزالة الشعر بمعجون الأسنان ، يعد من أكثر الوصفات التي تقضي على الشعر الزائد بالجسم، فتريد كل فتاة وسيدة تعرف طريقة تطبيق هذه الوصفة، لكي تتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه، لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال طريقة إزالة الشعر بمعجون الأسنان.

إزالة الشعر بواسطة معجون الأسنان والسكر

معجون الأسنان والسكر من أكثر الوصفات الرائعة لإزالة الشعر، كل ما عليك لتطبيق هذه الوصفة، هو أن تقومي بوضع كمية مناسبة من معجون الأسنان على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها، وتركيه لمدة عشر دقائق.

ثم قومي بخلط ثلاث ملاعق من السكر مع ثلاث ملاعق من عصير الحامض، وقومي بفرك المنطقة بهذا الخليط، واغسلي المنطقة بالماء الفاتر، وسوف لا تشعري بالألم، وضعي كريم مرطب على تلك المنطقة، كرري تلك الوصفة باستمرار، لكي تحصلي على نتيجة مرغوب فيها.

إزالة الشعر باستخدام معجون الأسنان والدقيق

معجون الأسنان والدقيق من أجمل الوصفات الطبيعية، لتحضير تلك الوصفة كل ما عليك هو أن تقومي بخلط 2 ملاعق صغيرة معجون أسنان مع 4 ملاعق صغيرة من الدقيق، واسكبي فوقهم 8 ملاعق صغيرة من الحليب، واخلطيهم جيدا، ثم ضعي الخليط على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها، وتركيه لمدة نصف ساعة، وقومي بفرك المنطقة بواسطة قطنة طبية، وضعي كريم مرطب خاص لنوع بشرتك، كرري تلك الوصفة مرة كل أسبوعين، حتى تحصلي على نتيجة مبهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا