التخطي إلى المحتوى

في الفترة الأخيرة صرحت شركة كيا عن إطلاق إصدارات جديدة من سيارات كيا ستونيك لعام 2021 والتي سيتم إطلاقها قريباً في الأسواق بطرازها المميز والعديد من التحسينات الرائعة والتي من المتوقع أو تزيد من أرباح شركة كيا بشكل كبير في سوق الكروس أوفر، تابعوا معنا في هذا المقال لتعرفو المزيد من التفاصيل حول هذا الخبر المشوق.

سيارات كيا ستونيك

مميزات السيارة الجديدة:

استطاعت شركة كيا جذب انتباه العديد من محبي السيارات في العالم بعد أن أصدرت مقاطع فيديو على موقعها الخاص تبين فيه شكل السيارة الجديدة والتي كان من الواضح أن بها تغيرات كبيرة ومتميزة عن إصدار ستونيك السابق الذي تم أطلاقة في عام 2017.

كما تم التوضيح في الفيديو فهذه السيارة تتميز بهيكل كروس متوسط الحجم كما أن طولها يتساوى مع طول أجسام سيارات RIO هاتشباك والتي تم إصدارها هذا العام، هذه السيارة ستكون مرتفعة عن الأرض ومزودة بعجلات ذات ارتفاع ستة عشرة بوصة.

أكثر ما يميز الشكل الخارجي للسيارة أن السقف سيككون بلون مختلف عن لون الهيكل الخاص بها كما أنه مزود بعوارض متينة مصممة لحمل الأمتعة والحقائب الثقيلة مما يجعلها السيارة الأمثل للرحلات والعائلات.

سيارات كيا ستونيك

أنظمة سيارات كيا ستونيك الجديدة:

تتمتع السيارة الجديدة بنظام تحكم عجلات CVVD  وهناك الكثير من أنظمة التحكم الضرورية بالإضافة إلى نظام Eco الذي يمكنك من توفير وقود السيارة قدر الإمكان، كما يتوفر بها نظام القيادة العادي والنظام الرياضي مما سيزيد من ثبات السيارة أثناء الدوران ويجعلها أكثر مرونة في الحركة ويجعلها أكثر ثباتاً على الطرق السريعة.

سيارات كيا ستونيك الجديدة تضم عدة إصدارات منها إصدارات بمحركات T-GDi ثلاثة لتر ثلاثية الأسطوانات والتي تعمل بنظام Smartstream  وهناك إصدارات بمحركات بنزين  100 و 120 حصان.

سيارات كيا ستونيك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.