تعاني أغلب السيدات من سواد المناطق الحساسة ويرجع هذا لعدة أسباب ومنها ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من البوليستر وحلاقة منطقة البكيني، وكذلك الاحتكاك المستمر بين الفخذين يسبب سواد هذه المنطقة وبسبب ذلك تلجأ السيدات إلى استخدام مستحضرات تجميل من أجل تبييض هذه المنطقة ولكن في الحقيقة هذه المنتجات تسبب ضرر كبير ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تبييض المنطقة الحساسة فتابعونا.

تبييض المنطقة الحساسة بالليمون

نحضر حبة من الليمون ثم تقطع نصفين ونقوم بفرك المنطقة الحساسة بها لمدة دقائق ثم نترك الليمون عليها لمدة 15 دقيقة ثم يغسل المكان بالماء الدافئ، أو نقوم بخلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الزبادي ونصف ملعقة من العسل ونقوم بوضع المزيج على المنطقة الحساسة لمدة 10 دقائق ثم تغسل بالماء، بعد استخدام الوصفات السابقة ينصح بوضع كريم مرطب لأنه الليمون يسبب جفاف البشرة.

خلطة بيكربونات الصوديوم

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع كمية مناسبة من الماء ونقلب للحصول على عجينة لينة ثم نقوم بوضع المزيج على المنطقة الحساسة ونتركها لمدة 5 دقائق، ثم تغسل المنطقة بالماء الفاتر ثم البارد تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للتخلص من سواد المنطقة الحساسة نهائيا.

خلطة الألوفيرا

نحضر ورقة صبار ونستخرج منها الألوفيرا ثم نقوم بخلط ملعقة من الألوفيرا مع القليل من الكركم ثم نقوم بوضع المزيج على المنطقة الحساسة ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم تغسل بالماء، تكرر هذه الوصفة 3 مرات يوميا لتبييض المنطقة الحساسة.

سوف يصيب الجسم الاسمرار في المناطق الحساسة وبعض الأشخاص تقوم بالسعي وراء تفتح هذه المناطق واحد الطريقة في الخلطات الطبيعيه وهي

  • عصير الليمون يعمل على تفتيح المناطق الداكنه في الجسم.
  • الحليب له تأثير فعال في تفتيح الجسم وتبييضه.
  • ماء الأرز إذ قومنا بأخذ ماء الأرز وقيمنا بوضعه سوف نحصل على بشرة أفتح.

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض المناطق الحساسة وبذلك حل مشكلة كبيرة إلي العديد من الأفراد ألا وهي القلق والإحراج الذي تسببه، لذا لا بد من وضع عليها العديد من شتي الخلطات الطبيعية المميزة التي ذات نتيجة إيجابية في وقت قصير من بداية تطبيقها، وأيضًا يمكن استعمال الكريمات التي تعمل على ذلك مع مراعاة جودتها.

المناطق الداكنة في المناطق الحساسة من أكثر الأشياء التي تسبب المزيد من القلق والإحراج إلي العديد من الأشخاص لذا لا بد من اتباع الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض المناطق الحساسة في فترة وجيزة منذ بداية استعمالها كما أن تلك الخلطات ليس لها اي اثار جانبية نتيجة احتوائها على مكونات طبيعية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ