طريقة تحضير كباب الجبن على وصفة بيبر جاك، اهلا بكم في لقاء متجدد كل يوم وصفة جديدة في مقال اليوم أحضرنا لكم وصفة كباب الجبن على طريقة الولايات المتحدة الامريكية لبيبر جاك والتي يمكنك تحضيرها بمنتهي السهولة الآن في بيتك بخطوات لن تتطلب منك الكثير من الوقت والجهد.

وصفة كباب الجبن

المكونات، نجهز ربع كوب من البرغل الناعم، نصف كوب من الفستق المقشر الحلبي، ربع كوب من البقدونس المفروم، وثلث كوب من النعناع المفروم، 5 فصوص من الثوم، 2 عود من البصل الأخضر المفروم، ثمرة من البصل المفروم، مع 400 جرام من اللحم المفروم، كوب إلا ربع كوب من الجبن (بيبر جاك)، ملعقة صغيرة من الملح وربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.

مكونات صلصلة اللبن؛ 2 كوب من اللبن الزبادي، 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من السماق، وربع ملعقة من الكمون المطحون، مكونات صلصلة النعناع؛ نص كوب من النعناع المفروم، ربع كوب من زيت الزيتون.

طريقة تحضير كباب الجبن البيبر جاك

تحضير الكباب؛ يتم نقع البرغل الناعم في الماء لمدة عشرة دقائق ثم نقوم بتصفيته، نجهز محضر الطعام نضع فيه الفستق والبقدونس والنعناع والثوم والبصل الأخضر المفروم، ونقوم بالخلط جيدا لنحصل على خليط متجانس، ثم نضيف البرغل مع اللحم والجبنة والبهارات من الملح والفلفل، ويتم تقليب المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس، ونقوم بتشكيل الخليط على شكل كرات بيضاوية، ونضعه في الثلاجة ونخرج منه قبل الشوي ب10  دقائق.

نحضر صلصلة اللبن في وعاء عميق نضيف اللبن والزيت والكمون والسماق ونقلب جيدا حتى يصير ناعما، ويوضع في الثلاجة أيضا لموعد الاستخدام، ونجهز صلصلة النعناع بوضع مفروم النعناع مع الزيت في محضر الطعام والخلط جيدا ويوضع في الثلاجة أيضا حتى التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ