إن تناول سناكس خفيفة للقضاء على الجوع من أهم وأفضل الأمور التي تساعد على خسارة الوزن في وقت قصير حيث يتبع الكثير من الأشخاص أنواع متعددة من الرجيم العادي والرجيم القاسي، ولكن بلا جدوى أو فائدة والخطأ هنا ليس في نوعية الرجيم المتبع أو الحمية الغذائية ولكن في نوع السناكس التي يتم تناولها بين الوجبات وأكد الكثير من العلماء أن تناول السناكس دون دراية كفاية بالسعرات الحرارية الموجودة في تلك السناكس من الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن، واليوم أحضرنا لكم سناكس خفيفة للقضاء على الجوع ونزول الوزن.

سناكس خفيفة للقضاء على الجوع

تعد السناكس من الأمور الهامة التي يجب أن نفعلها أثناء الحميات العذائية حيث نستطيع أن نشعر بالشعر فور تناول تلك السناكس دون أن نهدر في تناول المزيد من السعرات الحرارية.

  • تناول الأفوكادو

يعد الأفوكادو من أفضل أنواع السناكس حيث إنه يحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تقوم بدورها في شعور الإنسان بالشبع، كما أنه الأفوكادو سناكس خفيفة تحتوي على كمية مناسبة من حمض الخليك الذي يعمل على تنشيط عملية الأيض وحرق الدهون.

  • تناول الشوفان

الشوفان من الحبوب المتكاملة التي يتم إدراجها في الحميات الغذائية نظرًا لأن الشوفان له فاعلية كبيرة في إنقاص الوزن وشعور الإنسان بالشبع بفضل الألياف الموجودة به.

  • تناول الفشار

الفشار وجبة سناكس خفيفة للقضاء على الجوع بين الوجبات حيث يحتوي الفشار على الألياف ومضادات أكسدة تعمل على تعزيز عملي الشبع عند الإنسان كما أن الفشار يحتوي على السعرات الحرارية القليلة والمنخفضة.

  • تناول التفاح

يعتبر التفاح مصدر غني بالكثير من المعادن والفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم، كمما أن التفاح وجبة سناكس خفيفة للقضاء على الجوع والشعور بالشبع لفترات طويلة والمساعدة على حرق الدهون في الجسم.

  • تناول التونة

تعد من الوجبات الخفيفة وتندرج تحت سناكس خفيفة للقضاء على الجوع لاحتوائها على سعرات حرارية منخفضة ولأنها تعمل على الشعور بالشبع لفترة طويلة وتساعد على نزول الوزن بفض الأحماض الأمينية.

  • تناول الخضراوات

مصدر قوي لإنقاص الوزن الزائد والتخلص من السموم بالجسم وتعد وجبة سناكس خفيفية يتم تناولها بين الوجبات للشعور بالشبع والقضاء على الجوع ولها دور فعال في خسارة الوزن.

سناك لتخسيس الكرش والارداف

إن مشكلة زيادة الوزن في الأرداف والكرش من المشاكل المزعجة لدى الكثير ويتبع العديد من الأشخاص حميات غذائية مختلفة وذلك باختلاف أوزانهم وتراكم الدهون في تلك الأماكن، ومن أجل تخسيس الكرش والأرادف يجب الاهتمام بعدم ترك المعدة تشعر بالجوع فهناك الكثير من السناكس التي يمكن تناولها أثناء اتباع حميات غذائية دون أن يكون هناك زيادة في الوزن، وتعد زبدة الفول السوداني من الأكلات التي لا تعمل على زيادة الوزن ويمكن أخذ ملعقة منها على شريحة واحدة من الخبز الأسمر الخاص بالرجيم وتناوله عند الشعور بالجوع.

رجيم البيض لخسار 10 كيلو في 3 أيام

رجيم البيض من أنظمة الرجيم الممتازة التي تعمل على كسر ثبات الوزن حيث يعاني الكثير من الأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية من ثبات في الوزن لمدة يومين أو ثلاثة وقت يصل الأمر إلى أسبوع وشهر مما يسبب حالة من الاكتئاب الحاد الذي ينتج عنده الكثير من المشاكل الصحية، ورجيم البيض يخلص الجسم من ثبات الوزن حيث يستمر على هذا الرجيم ثلاث أيام فقط لا غير، ويكون بتناول 2 بيضة مسلوقة مع 2 حبة خيار في الفطار وعدد 3 حبات من البيض مع 3 حبات من الخيار في وجبة الغداء وعدد 2 حبة من البيض مع حزمة جرجير في وجبة العشاء ويتم تكرار الرجيم لمدة 3 أيام بنفس النظام مع تناول مشروبات حارقة للدهون.

مشروبات حارقة للدهون

عند اتباع نظام رجيم معين يجب تناول مشروب حارق معه للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة في وقت قصير فضلاً عن ممارسة رياضة المشي في المنزل لنزول الوزن بسرعة، ويعد مشروب القهوة الخضراء من المشروبات الممتازة في حرق دهون الأرداف حيث يتم غلي مقدار ملعقة من القهوة الخضراء مع كوب من الماء وتصفية المشروب وتناول ه مرة قبل الفطار ومرة قبل العشا والاستمرار عليه لمدة لا تقل عن 10 أيام وسوف تظهر النتائج على الفور.

الصيام المتقطع لإنقاص 10 كيلو جرام

إن الصيام المتقطع من الأنظمة الحديثة والممتازة في عملية إنقاص الوزن الزائد بسرعة وبدون الحاجة إلى تناول العقاقير ويتميز الصيام المتقطع أنه يعمل على استهداف الدهون الزائدة في الجسم وحرقها بصورة أسرع وهناك أنظمة متعددة للصيام المتقطع والأفضل في تلك الأنظمة هو صيام الجسم عن تناول الطعام لمدة 18 ساعة مع حساب عدد ساعات النوم ضمن صوم ال18 ساعة، وفي أثناء الصيام يجب تناول كميات كبيرة من الماء مع المشروبات الحارقة وبفضل القهوة السادة دون سكر والقهوة الخضراء والشاي الأحمر العادي والشاي الأخضر.

مشروب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن بسرعة

القهوة الخضراء من المواد الطبيعية الممتازة التي تساعد على خسارة الوزن الزائد والتخلص من السمنة المفرطة، حيث تعد القهوة الخضراء من المشروبات التي تعمل على تعلية الحرق في الجسم والسيطرة على الدهون وتنشيط عملية الأيض ويمكن تناول القهوة الخضراء مرة على الريق وأخرى قبل النوم فإنها ممتازة لنسف الدهون بفاعلية كبيرة في وقت قصير لأنها تعمل على سد الشهية وحرق الدهون في ذات الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا