التخطي إلى المحتوى

دفع فواتير stc الكويت أصبح الآن سهلا للغاية على الجميع فمن خلال موقع شركة stc الكويت نتمكن من دفع الفواتير وشحن الرصيد فقط بخطوات بسيطة جدا بدون الحاجة للذهاب للهيئات فهي واحدة من اقوي شركات اتصالات داخل الكويت التي تقدم خدمات كثيرة مبتكرة تساعد بالتحويل الرقمي.

نبذة عن شركة stc الكويت

شركة stc الكويت هي شركة اتصالات تابعة لمجموعة اس تي سي، تأسست شركة stc الكويت بعام 2008 تحديدا يوم 8 شهر فبراير، مقرها الرئيسي بالكويت، نوعها شركة مساهمة عامة، بالسابق شركة stc الكويت كانت كانت تعرف باسم فيفا.

اهتمت شركة stc الكويت بعملائها كثيرا أصبحت تبحث لهم عن الخدمات الإلكترونية التي تسهل عليهم شراء الأغراض اون لاين، بعام 2014 تمكنت شركة stc الكويت من وضع خدمات مساهمة داخل البورصة الكويتية منحتها شهرة كبيرة جدا وجعلتها اقوي من اي شركة اتصالات اخرى، حيث هناك طريقتين يمكننا القيام بها لكي نتمكن من دفع فواتير شركة stc الكويت، وهما.

 دفع فواتير شركة stc الكويت ” تعبئة “

نقوم بالدخول على دفع فواتير stc الخاص بشركة stc الكويت ثم نقوم بكتابة رقم الخط وننتظر بضع ثواني إلى إن يقوم النظام بقرا الخط وكشفه إن كان خط فواتير أو خط تعبئة، سوف يظهر لنا المبلغ المطلوب.

نقوم بكتابة المبلغ المراد دفعه ثم نضغط فوق تقدم، هنا يتحول إلى صفحة كينت منها نقوم باختيار البنك الذي نقوم به بحفظ اموالنا، نقوم باختيار أو 6 أرقام مطابقة للخط الخاص  بنا ثم نقوم بكتابة باقي الأرقام ونقوم باختيار التاريخ الشهر والسنة.

ثم نقوم بكتابة الرقم السري الخاص بالكويت ثم الضغط فوق استمرار وننتظر لبضع ثواني، سوف تظهر لنا كود التأكيد اضغط تأكيد أو استمرار، بهذا نكون اكملنا العملية، بعد لحظات سوف تأتي لنا رسالة على الخط تؤكد نجاح العملية.

دفع فواتير شركة stc الكويت ” فواتير “

من نفس الموقع الذي قمنا دفع عملية التعبئة نقوم بكتابة رقم الفاتورة ستظهر المبلغ المستحق والمبلغ المراد دفعه ونوع البطاقة نقوم بكتابة الرقم المراد دفعه ثم نقوم بالضغط على تقدم ثم نقوم باختيار البنك ونختار 6 أرقام كما بالسابق ونحدد تاريخ انتهاء السنة والشهر ونكمل العملية بنفس الخطوات السابقة، بهذا نتمكن من دفع فاتورة شركة stc الكويت سواء كانت تعبئة أو فاتورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.