التخطي إلى المحتوى

مشكلة تعطيل حساب فيس بوك في الفترة الأخيرة وتأخير مراجعة الطلب بسبب كوفيد 19 لسنة 2020: ظهر في الفترة الأخيرة هذه التعطيل لبعض لحسابات فيس بوك وتأكيد الهوية، وبعد تأكيد هويتك تظهر رسالة بمراجعة الطلب, حيث يتم التأخير في الرد عليك في مراجعة طلبك، ومضمون الرسالة هي: (قد تستغرق مراجعة معلومات وقتاً أطول من المعتاد، شكراً على إرسال معلوماتك لقد استلمنا المعلومات التي أرسلتها، لا يتوفر لدينا في الوقت الحالي سوى عدد قليل من الأشخاص المتاحين لمراجعة المعلومات بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) لذا قد تستغرق مراجعة حسابك وقتاً اطول من المعتاد، نسعى دائماً لتوفير كل سُبل الأمان للأشخاص على فيسبوك، وحتى ذلك الحين لايمكنك استخدام حسابك شكراً لتفهمك)، وقد تستغرق بالفعل المراجعة وقتاً طويلاً حسب الهوية ومطابقة بياناتها لبيانات حساب فيس بوك الخاص بك وخصوصاً تاريخ الميلاد ومحل الإقامة، وعند تأخير المراجعة سأقدم لكم طريقتين تستخدمونها للاسترجاع، وستنجح بنسبة 80% بإذن الله لبعض الأشخاص من خلال روابط رسمية للفيس بوك  وبريد دعم الفيس ستساعدك في استرجاع حسابك المعطل على الفيس بوك وحل مشكلة تأخير طلب المراجعة.

طريقة استرجاع صفحة فيس بوك معطلة عن طريق الخطأ في الفترة الأخيرة بسبب الانتهاك من خلال روابط مساعدة الفيس

هناك ثلاث روابط للفيس بوك للمساعدة في استعادة حساب فيس بوك المعطل و سيتم كتابتهم هنا وكل رابط تحته الشرح بطريقة مبسطه، حتى إن اختلف نوع الرابط في المساعدة على استرداد حساب فيس بوك، ولكنه سيساعدك في محاولة رد الدعم عليك وفتح الحساب المعطل بنسبة 80% بإذن الله، والروابط هي:

ستكتب في خانة الموضوع تم تعطيل حسابي الشخصي، وفي تعليقاتك أو الوصف ستكتب هذه الرسالة بالنص(show is Reviewing your information may take longer than usual I uploded my real photo or id card picture, and screenshot but don’t open my account. Please sir unlocked my facebook account this is my personal facebook account. Thanks Facebook Team)، وستكرر هذه الرسالة في الثلاث روابط المذكورين في الشىرح في خانة الوصف، أو تكتب تم تعطيل حسابي الشخصي، وتكتب في خانة البريد عنوان بريدك الالكتروني الجيميل أو ياهوو المربوط بالفيس بوك المعطل لك، وبعد ذلك تضغط إرسال.

رابط استرجاع حساب فيس بوك معطل في الفترة الأخيرة
رابط استرجاع حساب فيس بوك معطل في الفترة الأخيرة

بعد الدخول على الرابط، تكتب في الخانة الأولى عنوان بريدك الالكتروني المربوط بحساب فيس بوك المعطل، ثم تكتب في الخانة الثانية وصف القضية كما ذكرناه سابقاً في الأعلى، أو تكتب تم تعطيل حسابي الشخصي، وتختار  من الملفات لقطة شاشة لمشكلتك كما يظهر على الفيس التي التقطتها، وبعد ذلك تضغط إرسال.

وتكتب في الخانة الأولى عنوان بريدك الالكتروني للمتابعة معك من خلاله ويفضل كتابة بريدك الالكتروني المربوط على صفحتك المعطلة، ثم تكتب في الخانة الثانية وصف مشكلتك مثلاً تم تعطيل حسابي الشخصي وتصف مشكلتك باللغة العربية الفصحى، أو تكتب الرسالة السابقة باللغة الإنجليزية كما هو موضح سابقاً، ثم تنزل  بعدها على خانة اختيار الملفات وتأخذ لقطة لمشكلة صفحة الفيس بوك الخاصة بك كما تظهر على حسابك، وبعد ذلك تضغط إرسال، وفي أغلب الأحيان سيتم الرد عليك في خلال ربع ساعة وتتابع معهم القضية، أو تنتظر ماذا يطلبوا منك من معلومات أخرى، هذه طريقة لاستعادة حساب فيس بوك المعطل من خلال روابط مساعدة الفيس بوك، وننتقل إلى حل مشكلة فيس بوك معطل من خلال إرسال رسالة لدعم الفيس بوك من خلال الإيميل.

استرجاع حساب فيس بوك معطل من خلال إرسال رسالة لدعم فيس بوك على الإيميل

بعد أن قمنا بتجربة استرجاع واسترداد حساب فيس بوك من خلال روابط فيس بوك، ننتقل إلى استعادة حساب فيس بوك معطل من خلال رسالة لدعم الفيس بوك من خلال الإيميل:

أولاً: تقوم بنسخ هذا الإيميل disabled@support.facebook.com، ثم تقوم بإرسال رسالة لهذا الإيميل من خلال بريدك الالكتروني المربوط بحساب فيس بوك المعطل، وتفتح إنشاء رسالة جديدة، وتكتب في الموضوع (تم تعطيل حسابي الشخصي)، وبعد ذلك تنزل على مضمون الرسالة وتضغط علامة الزائد أو إرفاق ملفات وترفع صورة لهويتك الشخصية، أو صورة لجواز سفر واضحة، وتضغط إرسال، وتأكد أنه تم إرسال الرسالة، وسيتم الرد عليك أيضاً في خلال ربع ساعة في أغلب الأحيان من خلال الدعم على الميل، وإما أن يطلبوا منك تأكيد الهوية مرة أخرى بصورة أوضح، أو يطلبوا منك التصوير بجانب هويتك الشخصية بحيث تكون الصورة واضحة بشكل ظاهر في البطاقة الشخصية، أو يطلبوا منك بعض المعلومات، على حسب مايطلب الدعم منك، وبكده يكون الموضوع انتهى، أي استفسار آخر بسبب مشكلة تعطيل الحساب للفيس بوك سيكون من خلال التعليقات.

التعليقات

  1. تم تعطيل حسابى وارسلت لهم الهويه ولم بقوموا بالرد على ‏‎ مّـــ ʍղ ـــنْ فضلك اين اجد الخانات الثلاث الاولى

  2. تم حضري ثلاثة ايام لا تعليق وجام ولا يمكنني تواصل معا اصدقائي برسائل كل مرة افتح فيسبوك نفس امور يقولولي انت محضرو ثلاث ايام بس تكمل ثلاث ايام تعود نفس امور مهذا ماذا يحدث

  3. السلام عليكم من ارض عراق الى كل بلدان عالم اخ محمود اني حسابي طلب تاكيد هويه واعطاني مده ع الاساس يفتح. حساب ومافتح وعن طريق خطا نحذف بريد الاكتروني مربوط بالحساب اتمنى الكه حل وللعلم عملت خطوات كتلي عليهم شكرا الكم من القلب

  4. لا يظهر عندي خانة البريد الالكتروني في كل الخطواط ١و٢و٣
    لكن ارسلت الايميل الهم حسب تعليمات خطوة ٤

  5. انا حسابي كان شغال عندما دخلت حسابي الي كمبيوتر كتب لي تاكيد الهويه ثم كتبت رقم الهاتف اشتغل الحساب بعد يومين تم تعطيل حسابي انا عملت نفس الطريقه واستنيت اسبوع مفيش حاجه جت 💞

  6. عملت كل الخطوات ف ال 3 لينكات + اخر خطوه بتاعت الاميل بعت عليه ومفيش اي رد منهم وصلني

    ايه الحل ؟؟

  7. انا عندي مشكله قد تستغرق وقتا اطول من المعتاد وعملت الخطوات اللي حضرتك اكلمت عليها وكمان بعت ع الاميل اللي هي الخطوه رقم 4 ومفيش اي جديد لحد دلوقتي مش عارف اعمل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.