وصفة زيادة الوزن وتكبير الصدر بأفضل وصفات لعلاج النحافة في أسبوع فقط فهذه الخلطة ستكون وصفة زيادة الوزن وتسمين الجسم لعلاج النحافة، فهي خلطة مجربة ومضمونة ورائعة جداً وتأتي بنتائج قد تصل الي 5 كيلو في أسبوع واحد فقط بحب قدرة جسمك علي الامتصاص، لهذا فهي تعتبر أسرع وصفة لزيادة الوزن بمقدار 5 كيلو جرامات في أسبوع ولتكبير الصدر والمؤخرة والأرداف أيضاً، وأضمن لكي أنها سريعة المفعول وموثوقة وبدون أعراض جانبية.

فهناك مشكلة النحافة التي لا يمكن وضع حلها بسرعة، فالأمر يحتاج الي معرفة السبب الحقيقي وراء هذه النحافة والتي يمكن ان يكون نفسي أو صحي وأيضاً بسبب الهرمونات، ومشكلة النحافة لا تواجه النساء فقط بل تواجه الرجال أيضاً وتأثر علي النشاط اليومي لهما، فالشخص المصاب بالنحافة المفرطة لا يتمكن من مزاولة نشاطه اليومي مثل غيره.

والنحافة بشكل عام تسبب الحرج لبعض النساء والرجال أيضاً بسبب التعليقات الساذجة التي يمكن سماعها مما يسبب ذلك للشخص المصاب للنحافة بموقف محرج نتيجة لشكل جسمه النحيف جداً، لذلك سنقدم لكم حل لهذه المشكلة وهي عبارة عن وصفة زيادة الوزن ووصفات لعلاج النحافة وتكبير الصدر وهي وصفة طبيعية تمد الجسم بالعناصر الغذائية التي تساعد الجسم في التخلص من مشكلة النحافة وأيضاً تزيد في وزنه.

وصفة زيادة الوزن وتكبير الصدر

مكونات الوصفة

  • حبة بطاطس مسلوقة: فالبطاطس معروفه بزيادتها للوزن بسرعة كبيرة وذلك لاحتوائها علي الكربوهيدرات، ويوجد شك بأن تناول البطاطس المنتظم يساعد علي زيادة وزن الجسم بسرعة.
  • الحلبة المطحونة: فالحلبة لها فوائد عديدة منها فتح الشهية وأنها تساعد في زيادة الوزن ويمكن للحلبة أيضاً أن تعمل علي تسمين الجسم بأكمله بشكل فعال ، حيث أنها تحتوى علي خصائص مشابها للأستروجين ذلك الهرمون الأنثوي، لذلك فهي لا تعمل فقط علي تسمين الجسم وأيضاً تكبير الصدر والمؤخرة وزيادة حجم الأرداف.
  • قطعة جبن مثلث أو أي قطعة جبن: فالجبن يحتوى علي كمية كبيرة من الدهون لذلك فهي بالتأكيد تعمل علي زيادة الوزن، كما انها تحتوى علي المعادن والفيتامينات المهمة للجسم، بالإضافة الي كمية الروتين الحيواني الموجود به، لذلك فهو يقوم بتسمين الوجه وزيادة الجسم بشكل صحي.

طريقة تحضير وصفة زيادة الوزن وتكبير الصدر

  1. هرس حبة البطاطس جيداً وهي ساخنة، ثم نُضيف اليها قطعة الجبن المثلثة أو ما يعادل أي نوع من الجبن تتوافرين عليه.
  2. نُضيف إليه ملعقة من الحلبة المطحونة، ثم ندمج المكونات مع بعضهما البعض جيداً.
  3. نتناول منها يومياً بعد وجبة العشاء لمدة أسبوع، ثم قومي بوزن جسمك لتلاحظي الزيادة في الوزن.
  4. في حالة الرغبة في الزيادة أكثر قومي باتباع الخلطة أسبوع أخر حتي تصلي الي النتيجة المرغوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ