تخسيس سريع بدون رجيم أفضل الوصفات لنزول الوزن الزائد بدون مجهود

نقدم لكم وصفات صحية من أجل تخسيس سريع بدون رجيم فإذا كنت تلاحظ زيادة وزنك وأن سراويلك قد أصبحت غير مريحة كما قبل ومتشددة فلا تقلق فإننا سوف نساعدك على نزول وزنك، حيث إنه من الطبيعي أن يزداد وزن الإنسان أو يقل بمعدل كيلو أو 2 يوميًا لكن المقلق في الأمر أن زيادة الوزن لفترة طويلة هذه هي المشكلة والتي تجعل الإنسان يصبح مريض سمنة فقد لا يفقد الإنسان وزنه ولكن يزداد يوميًا بعد اليوم ويصبح بدين.

كما أن تناول العقاقير الطبية الحديثة من أجل نزول الوزن ليست صحية على الصحة بالفعل أنها تنزل الوزن في وقت قصير لكن سرعان ما يعود الإنسان إلى وزنه الذي كان عليه بل وأزيد في الكيلوجرامات أيضًا أثناء توقف تلك العقاقير، ومن أجل الحصول على تخسيس سريع بجون رجيم وآمن على الصحة هو إتباع الوصفات الطبيعية والآمنة على الصحة والتي ليس لها أي أضرار ونقدم لكم اليوم مجموعة من الوصفات السحرية للتخسيس.

تخسيس سريع بدون رجيم مع خل التفاح

قد أثبتت الأبحاث العلمية أن خل التفاح من المواد الطبيعية التي تقوم بحرق سعرات حرارية عالية بالإضافة إلى كون خل التفاح علاج طبيعي للمعدة ويساعد على الحد من امتصاص الدهون في المسار المعوي وبدون حميات غذائية أو تمارين منزلية نستطيع أن نخسر الدهون بكل سهولة وإن كنا لا نتحرك إلا قليل.

مكونات وصفة خل التفاح

  • ملعقة كبيرة من خل التفاح.
  • لتر من الماء.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. نخلط خل التفاح مع الماء.
  2. نقوم بوضع الماء في زجاجة.
  3. نتناول من مزيج خل التفاح والماء طوال اليوم وعلى فترات.
  4. يجب تناول كوبين من الماء صباحًا على معدة فارغة دون إضافة خل التفاح من أجل تخسيس سريع بدون رجيم.

الكافيين والشاي الأخضر من أجل تخسيس سريع بدون رجيم

اتحاد الكافيين أو القهوة مع الشاي الأخضر ممتازة في حرق الدهون ورفع معدلات الأيض وتناول هذا الخليط يجعل الجسم يفقد الكثير من السعرات الحرارية خلال اليوم ومن الممكن ممارسة رياضة بسيطة مع ذلك المشروب مثل رياضة المشي.

مكونات الوصفة

  • ملعقة من البن السادة الفاتح.
  • ملعقة من الشاي الأخضر.
  • كوب ماء مغلي.

طريقة تحضير وصفة تخسيس سريع بدون رجيم

  1. نحضر كوب فارغ ونضع به ملعقة القهوة وملعقة الشاي الأخضر.
  2. ننزل بالماء المغلي ونترك الخليط 3 دقائق.
  3. نقوم بتصفية المشروب وتناوله ثلاث مرات باليوم قبل الوجبات.

شد الجسم ونحته بالبان الذكر

إن لبان الذكر له العديد من الفوائد الصحية للجس والشعر والبشرة، كما يعمل على نحت الجسم وإذابة الدهون بطريقة آمنة جدًا فضلاً عن أن لبان الذكر له القدرة على شد ترهلات الجسم التي تنتج من فقدان الوزن، ويحافظ على البشرة ويشدها ويحميها من التجاعيد، حيث يتم أخذ ملعقة كبيرة من لبان الذكر ونقعها في كوب من الماء وتركها طوال الليل وفي الصباح يتم تصفية الخليط وتناوله على الريق والاستمرار على الوصفة لمدة شهر وسوف نلاحظ نزول رهيب في الوزن.

وصفات للتخسيس بدون رجيم

الكثير يبحث دومًا عن طرق سهلة وآمنة وسريعة من أجل تنحيف الجسم والتخلص من الوزن الزائد الذي يشكل عقبة كبيرة أمام الكثير من الأشخاص، وتعد الوصفات الطبيعية هي الطريقة الآمنة لتنحيف الوزن دون حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية، ويعد قشر الرمان المجفف من المواد الطبيعية الفعالة في نحت الجسم والتخلص من الوزن الزائد.

وصفة قشور الرمان للتخسيس

  • ملعقة صغيرة من قشور الرمان متوفرة لدى العطار.
  • نصف ليمونة.
  • ماء مغلي.
  • ملعقة صغيرة شاي أخضر.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. نقوم بوضع المكونات التي لدينا في كوب ماء فارغ عدا الليمون.
  2. نسكب الماء المغلي على قشور الرمان والشاي الأخضر ونغطي الكوب مدة 3 دقائق.
  3. نقوم بعصر عصير نصف الليمونة على الكوب وتناوله مرة واحدة يوميًا مدة أسبوعين.

اعشاب لتنحيف الوزن بدون رجيم

  1. القرفة: تعد القرفة من الأعشاب الممتازة في خسارة الوزن الزائد لأنها تستهدف الدهون الثلاثية وتعمل على زيادة معدل الحرق في الجسم مما يسبب حرق دهون أكثر في وقت قصير ويفضل تناول القرفة 3 مرات يوميًا أو مرتين قبل تناول الطعام بربع ساعة.
  2. الكمون: إن الكمون لا غنى عنه في أي منزل فضلاً عن أن يضيف مذاق طيب للطعام إلا أنه يعمل على حرق الدهون في منطقة الأرداف والبطن، كما يعمل على تخلص الجسم من الفضلات وطرد السموم مما يساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع.

مشروب لبان الذكر والكركديه

يعد من أجمل المشروبات والتي تظهر فاعليتها في وقت قصير خلال أسبوع فقط سوف تلاحظين أن الجسم تغير من حيث الشكل والمقاس والوزن وكل ما نحتاج إليه هو كوب من الماء+ 2 ملعقة صغيرة من لبان الذكر وهو متوفر لدى العطار، نقوم قنع لبان الذكر في الماء لمدة لا تقل عن 24 ساعة حتى يتحول لونه كالحليب ثم نقوم بتصفيته وتناوله على الريق وسوف نلاحظ الفرق بإذن الله تعالى.

كما أن الكركديه له مفعول السحر في نحت الجوانب والأرداف حيث نقوم بوضع 5 بتلات من الكركديه في كوب وسكب الماء المغلي عليها ثم نقوم بتغطية الكوب وتركه لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم نصفيه ونتناوله على الريق.

الكزبرة الجافة لنحت الجسم

تعد الكزبرة الجافة من المواد الفعالة في إنقاص الوزن الزائد والنتيجة سرعان ما تظهر في مقاسات الجسم خلال الأسبوع الأول ولكن يجب مراعاة بعض الخطوات أثناء تحضير مشروب الكزبرة الجافة وهذا ما سوف نوضحه.

  • ملعقة كبيرة من الكزبرة الجافة الصحيحة وليست المطحونة.
  • 4 ورقات من ورق اللوري.
  • ماء مغلي.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. نقوم بوضع الكزبرة وورق اللوري في كوب.
  2. ثم نسكب الماء المغلي عليهم.
  3. نقوم بتغطية الكوب لمدة 5 دقائق.
  4. بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط.
  5. نتناول كوب في الصباح على الريق وآخر في المساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *