ضعي 4 حبات من الإسبرين على شعرك لمدة دقيقة واحده !!والنتيجه ستذهلكم

ضعي 4 حبات من الإسبرين على شعرك لمدة دقيقة واحده !!والنتيجه ستذهلكم
فوائد الاسبرين استخدام الاسبرين للشعر الاسبرين لتنعيم الشعر الاسبرين لتطويل الشعر
  1. ضعي 4 حبات من الإسبرين على شعرك لمدة دقيقة واحده !!والنتيجه ستذهلكم يعد الأسبرين من الأدوية الفعالة التي يكثر استخدامها في علاج الالتهابات والآلام كما أنه يستخدم في الكثير من الأحيان لكي يقلل من تجلطات الدم بالأشخاص المعرضين للأزمة والنوبات القلبية، ولكن لن يدرك الكثير أن الأسبرين يحمل الكثير من الفوائد الجمالية ومن أهمها العناية للشعر، لذلك هيا نتعرف عن طريقة استخدام بطريقة أمنة على الشعر فقط ضعي 4 حبات من الإسبرين على شعرك لمدة دقيقة واحدة.

 

ما هو الاسبرين واستعماله

يستخرج الاسبرين من شجره تسمى”الصفصفاف” ويعتبر مسكن قوي للالم ويعتبر احد الادوية المشهورة والتى لا يخلوا من اى منزل ومؤخرا ظهرت نتائجة التجميلة للشعر، فهو يعمل على القضاء والتخلص من جفاف الشعر والتخلص من القشرة التى يعانى منها الكثيرون رجال ونساء ويعطى الشعر لمعان ونعومة وحيويه

 

فوائد الاسبرين للشعر

1-يعمل على التخلص من قشرة الشعر
2-يساعد في التخلص من التهاب فروة الرأس
3-يعمل على تنظيف فروة الرأس
4-يقوم بحماية الشعر من التلف والتقصف
5-يجعل الشعر ناعم واكثر انسيابا ولمعان
6-يغذي الشعر من الجذور

 

طرق استخدام  الإسبرين على شعرك

  • خلطة الإسبرين والليمون

  • من الممكن تحضير هذا القناع نقوم بإذابة بعض الحبوب من الأسبرين في الماء مع قطرات الليمون، ومن الممكن يوضع المحلول على الشعر ويتم غسله بشكل جيد حيث يتم تحفيز ذلك الوصفة لتعزيز الشعر وعلى أن يسرع مهمة تطويل الشعر وسهولة تمشيطه.

 

  • شامبو الإسبرين

  • بإمكانك الاستفادة من هذه الوصفة من خلال مزج القليل من الشامبو مع الأسبرين بعد أن يتم مزج 4 حبات من الأسبرين مع 4 ملاعق من الشامبو، ومن ثم يطبق المزيج على الشعر ويترك لمدة 5 دقائق، قبل القيام بشطف الشعر، وبعد الشطف من الأفضل القيام باستخدام بلسم للشعر المناسب، من أجل أن يحصل على أفضل النتائج المرضية للشعر.

 

الاسبرين للقشرة

1-الاسبرين يعمل على محاربه القشرة عن طريق وضعه في الشامبو الخاص بك.
2-يعمل أيضا على التخلص من الجلد الميت ويطهر وينظف فروة الرأس من القشرة.
3-يستخدم الاسبرين مره واحد كل أسبوع، لا يستعمل بشكل يومي لتجنب خسارة الزيوت الطبيعة الموجود بالشعيرات.

 

  • الأسبرين فعال في تطويل الشعر، كما أنه يساهم في تقليل قشرة الرأس ومنع ظهورها، ويقضي على بقايا الجلد الميت في الشعر، ويعالج التهابات فروة الرأس والقشرة التى يعانى منها الكثير، والتهابات فروة الرأس انتظرونا بوصفات جديده على موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *