التخطي إلى المحتوى

استحوذت كلمة ميلان اليوم اهتمام ونسب بحث عالية على موقع البحث الشهير جوجل، حيث أصبحت كلمة ميلان تريند على جوجل المملكة العربية السُّعُودية اليوم.

السبب الأول فوز انتر ميلان في مباراة امس

وذلك بسبب المباراة التي اقيمت اليوم بين فريقي انتر ميلان ونادي بريشيا الذي كان ضيفا بميلان وانهزم منه على ارضه بستة أهداف نظيفة مقابل لشي لنادي بريشيا.

السبب الثاني الذي جعل ميلان تريند

ومن ألأسباب التي جعلت نادي ميلان يستحوذ على العديد من عمليات البحث على موقع البحث جوجل بالمملكة العربية السُّعُودية، عدد قرارات اعلنها النادي في بيان له امس الثلاثاء، وجاء في البيان أخبار عن انضمام لاعبين جدد له واستمرار وتجديد لاعبين آخرين.

فقد أعلن النادي الإيطالي  اليوم، على موقعه الرسمي على الإنترنت في بيان رسمي له عن أول عملية انتقالات في الموسم الرياضي الحالي 2020/ 2021، وهي صفقة إتمام شراء اللاعب البلجيكي ساليماكرس بشكل نهائي وانضمامه إلى صفوف النادي اصبح نهائيا بعد أن كان في صفوف نادي أندرلخت البجيكي.

ومدة العقد تنتهي في يونيو 2024، آي أن اللاعب البلجيكي ساليماكرس سيلعب في النادي أربع مواسم متتالية وسيلعب في خط النصف في الجناح الأيمن، مع اللاعب الروسونيري، وصفقة الشراء هذه تمت مقابل 3 مليون ونصف المليون يورو.

السبب الثالث الذي جعل ميلان تريند على جوجل

ومن ضمن الأخبار الهامة التي جعلت ميلان تريند اليوم على موقع البحث جوجل، هو خبر مشاركة اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في قائمة النادي في مباراة اليوم أمام سبال وذلك في أطار الجولة رَقَم 29 من الدوري الإيطالي، وذلك بعد غياب دام 36 يوما عن الملاعب  بسب إصابته في عضلة رجله اليمنى وذلك في أثناء التمارين الرياضية.

والجدير بالذكر أن ميلان هو  نادي إيطالي محترف، تم تأسيسه في 16 ديسمبر من عام 1899، ويوجد هذا النادي العريق في مدينة ميلانو بإقليم لومبارديا الإيطالي، وشيد هذا النادي على يد الانجليزي هيربرت كيلبن، عدّ النادي من انجح الأندية الأوربية بال من انجح الأندية في العالم حيث استطاع أن يحصل على 18 لقبا على مستوى العالم متساويا في ذلك مع بوكا جونيورز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.