التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون من وجود حب الشباب في وجوههم، ولذلك دائما يكونوا في حاجة إلى خلطات علاج حب الشباب والهالات السودة ، حتي يتمكنوا من التخلص من كافة المشكلات التي تواجههم من حب شباب أو هالات سوداء، وليتمكنوا من الحصول على بشرة ذات صفاء نادر.

خلطات علاج حب الشباب والهالات السوداء

هناك ملايين من الخلطات والوصفات التي تتمكن من القضاء على حب الشباب والهالات السوداء إلى الأبد، وكذلك هناك وصفات منزلية حتى لا تتكلفي عناء في الحصول على تمن هذه الخلطات، وقد قمنا بجمع مجموعة من هذه الخلطات الموفرة وهي كالتالي.

خلطة الماء والملح

تعتبر هذه الخلطة من الخلطات السهلة والبسيطة، حيث أنه كل ما عليك هو غسل بشرتك كل صباح بالماء الدافئ الذي يحتوي على قليل من الملح، وذلك حتي تستطيعي القضاء على الدهون، والتي تسبب ظهور البثور على بشرتك، كما عليك وضع مكعب صغير من الثلج علي هذه البثور.

خلطة الليمون مع ماء الورد

أخلطي ليمون مع بعض من ماء الورد، وقومي بوضع هذا الخليط علي بشرتك وذلك لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ

تعاني البشرة عادة من جميع العوامل سواء كانت خارجية، أو داخلية، أو مرضية، التي تؤدي إلي ظهور حب الشباب، وكذلك ظهور الهالات السوداء، والتي تؤثر هذه الاشياء على نفسية الاشخاص بطريقة مرهقة جدا، ولذلك يلجأ المصاب في الغالب إلى استخدام خلطات علاج حب الشباب والهالات السودة .

خلطات التخلص من البقع الداكنة على الوجه

  • وصفة خل التفاح

يساعد خل التفاح على توحيد لون الوجه وتفتيحه بطريقة فعالة، وذلك بواسطة وضع قطعة من القطن في كمية مناسبة من خل التفاح، وتدليك المناطق التي يوجد بها بقع على الوجه، ونتركه لمدة عشر دقائق على البشرة، ومن ثم نشطفه بالماء الفاتر، قومي بتكرار الوصفة للحصول على نتائج مبهرة.

  • وصفة لبن الزبادي

يعمل لبن الزبادي على حماية الوجه من الشيخوخة المبكرة وذلك لأنه يحتوي على حمض اللاكتيك، كما يساهم أيضا في التخلص من البقع والحبوب، لذلك يستخدم في خلطات البقع الداكنة والحبوب، فقط قومي بوضع لبن الزبادي على وجهك واتركيه حتي يجف لمدة 20 دقيقة، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء، يفضل تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.