التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم على طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين للمقيمين أو المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث نرصد لكم خطوة بخطوة طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت بكل سهولة ويُسر، ولكن نذكركم أولاً أنه يجب الانتباه جيداً لتلك الخطوات التي سنعرفها سوياً من أجل إتمام عملية فتح حساب في مصرف الراجحي مباشر للأفراد خطوة بخطوة تفصيلياً.

فتح حساب في مصرف الراجحي

قبل أن نتعرف سوياً على طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين للمقيمين أو المواطنين في المملكة العربية السعودية، فإن بنك الراجحي يُعد البنك الأول والأكبر عربياً على مستوى العالم العربي والذي يعمل على تقديم يد المساعدة والدعم الكبير لجميع الموطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وضمن الخدمات الإلكترونية التي يُقدمها بنك الراجحي مباشر للأفراد، تمكين جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية فتح حساب جاري في بنك الراجحي بكل سهولة ويُسر عن طريق الإنترنت، والحساب الجاري في مصرف الراجحي يُتيح لصاحبة إدارة جميع أمواله بفاعلية وبأسلوب أمن جداً على مدار الساعة من أي مكان بالعالم.

والحساب الجاري في مصرف الراجحي يعمل على تقديم خدمة تحويل الأموال وإصدار بطاقة الصراف الآلي مدى بكل سهولة ويُسر، والكثير من الخدمات الإلكترونية والمميزات العديدة.

طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت

يوجد العديد من المميزات التي تجعلك أن تقوم بفتح حساب جاري في بنك الراجحي، ومن ضمن هذه المميزات التي تُميزه عن غيره من البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، بنك الراجحي هو أكبر شريك للقطاعات الحكومية في المملكة السعودية خاصة في المشروعات الحكومية الإلكترونية، ويرغب العديد من المقيمين والمواطنين في المملكة السعودية إلى فتح حساب جديد في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين للمقيمين، بنك الراجحي مباشر للأفراد.

وجميع ما تم ذكره يكون من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سنعرضها عليكم أدناه بالإضافة إلى ذكر جميع شروط فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت للمقيمين أو المواطنين في المملكة العربية السعودية.

الحساب الجاري مصرف الراجحي

عن طريقة فتح حساب جاري في مصرف الراجحي، يجب أولا معرفة الشروط والأحكام التي يجب أن تتوافر ويتم الموافقة على الأحكام الموضوعة لإتمام عملية فتح حساب جاري في مصرف الراجحي بكل سهولة ويُسر، حيث يُمكنكم الإطلاع على الشروط والأحكام والحصول على استمارة التقدم بطلب فتح حساب جاري في مصرف الراجحي من خلال رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي ( مصرف الراجحي فتح حساب جاري عبر الموقع الإلكتروني )، وإليكم أدناه شروط فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين للمقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية.

شروط فتح حساب في مصرف الراجحي

كما ذكرنا يجب أن تتوافر شروط فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين، والتي تتمثل في التالي:

يُشترط أن يكون المتقدم مقيم بالمملكة العربية السعودية وليس خارجها.

يُشترط أن تكون البيانات الخاصة بالعميل خالية تمامًا من الأخطاء.

يجب أن يكون العميل بالغ من العمر ثمانية عشر عامًا فأكثر.

الراجحي مباشر للأفراد تسجيل

الراجحي مباشر للأفراد تسجيل ، بكل سهولة ويُسر يمكنكم التسجيل في خدمة المباشر للأفراد مصرف الراجحي ، تلك الخدمة الإلكترونية المتميزة التي تجعلك في غنى عن الذهاب إلى فروع مصرف الراجحي، حيث يتطلب ذلك فقط التسجيل في مصرف الراجحي مباشر للأفراد إلكترونيا، مرفق لكم فيديو يوضح الخطوات والطريقة الصحيحة بخصوص التسجيل في خدمة المباشر للأفراد بمصرف الراجحي.

طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين

يجب على من يرغب في فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين، بنك الراجحي مباشر للأفراد اتباع  الخطوات التالية:

  • الدخول إلى صفحة التسجيل في موقع بنك الراجحي على الإنترنت
  • اختيار الجنسية
  • اختيار نوع الهوية للمواطن أو المقيم
  • كتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة
  • كتابة رقم الجوال بدقة ويكون صحيح حيث سيتم إرسال رسالة رمز التحقق
  • اختيار النوع من القائمة رجل أو سيدة أو شيخ وغيرها
  • كتابة عنوان البريد الإلكتروني صحيح
  • اختيار المبلغ العملية الواحدة في الشهر
  • اختيار الدخل الشهري
  • كتابة رمز التحقق
  • الضغط على أيقونة التالي
  • كتابة باقي البيانات المطلوبة
  • اختيار الفرع الأقرب إليك
  • استكمال البيانات الخاصة بالضرائب
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بالأسرة وأرقام الهواتف الخاصة بهم والعناوين والجنسيات
  • الضغط على أيقونة موافق
  • وأخيراً ستصلك رسالة نصية تُفيد أنه تم قبول الطلب المُقدم بنجاح، وسيتم إرسال الرقم الخاص بفتح الحساب.

إلى هنا نكون قد أكملنا وانتهينا من تقديم طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق الإنترنت أون لاين للمقيمين والمواطنين في المملكة السعودية، بالإضافة إلى الشروط والأحكام التي يجب معرفتها قبل اتخاذ قرار فتح حساب في مصرف الراجحي أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، فيما قدمنا أيضاً الراجحي مباشر للأفراد تسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.