الطرق الأصح لتكبير وتوسيع العين بدون مكياج في اسبوع واحد فقط ستلاحظين الفرق

الطرق الأصح لتكبير وتوسيع العين بدون مكياج في اسبوع واحد فقط ستلاحظين الفرق

طرق لتوسيع وتكبير العين، إن أكثر ما يميز الشخص الوسيم هي العيون الواسعة، تحاول الفتيات والسيدات البحث عن طرق طبيعية لتوسيع العين فمنهم من يلجأ إلى مستحضرات التجميل.
ولكن في هذا المقال نقترح طرق طبيعية يتم تنفيذها لتوسيع العين بدون المكياج،كما أقدم اليوم وصفة لازالة تسوس الاسنان والجير وكذلك كيف ترجعين الكولاجين لوجهك بشكل طبيعي وبجانب وصفة السيروم الطبي للتجاعيد وبيشد خطوط الوجه  و خلطة لازالة التجاعيد افضل من البوتكس ووصفة لتصغير لانف طبيعيا بدون عمليات وفي اسبوع واحد فقط.

طريقة لف الرموش لتوسيع وتكبير العين :-

لف الرموش هي طريقة سريعة ومؤثرة، يتم تجعيد شعر رموش العين باستخدام فرشاة أسنان جديدة توضع تحت الماء الدافئ ويتم تمشيط الرموش للخلف بها.
تنظيف شعر الحاجبين :-
يؤثر الشكل العام للحواجب على الوجه بأكمله حيث أن الحاجبين هما إطار الوجه، وتؤثر على شكل العين وهي طريقة هامة لتوسيع وتكبير العين، إن تنظيف الحواجب بانتظام يظهر العين بحجم أكبر من الحجم العادي، لذا يتم تنشيط الحواجب لأعلى.
مساج العيون لتوسيع وتكبير العين :-
تدليك العين يعمل على التخلص من أي انتفاخات تحت العين أو هالات سوداء ربما تصغر من حجم العين. يمكن أيضا استخدام كريمات خاصة بالانتفاخات للقضاء عليها.

تمارين لتوسيع وتكبير العين :-

و من أنواع هذه التمرينات الآتي:-
ضع إصبع السبابة في منطقة بين الحواجب، ثم حرك إبهامك بخفة حول العين مع رفع السبابة لأعلى و شد إبهامك للخارج.
أغلق عينيك لفترة ستجد لذلك أثرا إيجابيا على حجم العين. ويتم تكرار ذلك التمرين البسيط دقيقة و نصف كل يوم.

تمرين رفع الأجفان:-
رفع الجفن السفلي يخلص العين من الانتفاخ والهالات تحت دائرة منطقة العين، ويعمل هذا التمرين على تعزيز صحة عضلات العيون، وينصح بعمل هذا التمرين مع مراعاة الآتي:
ينصح بهذا التمرين في وضع الجلوس أو الإستلقاء من أجل نتائج أفضل.
توضع السبابة عند المكان الذي تنبت منه الرموش السفلية.

انظر سريعا إلى أعلى تلاحظ نبض في عضلة العين أثناء تلك الخطوة.
ركز النظر في السقف، وارجع كتفيك إلى الخلف، وادفع بوجهك إلى الإمام.
استمر بهذا الوضع ما لا يقل عن 40 ثانية.

فكما نعلم جميعاً أن العين الواسعة هي رمز الجمال للسيدات فكل سيدة وفتاة تحلم بإمتلاك عين واسعة للحصول  على إطلالة متميزة وان  تتمتع بجمال طبيعي بعيد عن استخدام المكياج وقلم الكحل الذي قد يظهر عينيكي واسعة عن طريق رسم العين وإضافة عدة ألوان من ابمكياج المختلفة لابرازها التكلف والاصطناعية. وبما أن العيون هي من بين الأعضاء الأبرز في جسم الإنسان وواجهة الوجه لذلك يجب أن نوكل إليها اهتمام خاص.

تسعى النساء دائماً الى الحصول على إطلالة متميّزة والى التمتع بجمال طبيعي بعيد عن التكلف والاصطناعية. وبما أن العيون هي من بين الأعضاء الأبرز في جسم الإنسان وواجهة الوجه لذلك يجب أن نوكل إليها اهتمام خاص.
مما لا شك فيه إن العيون الجميلة والكبيرة تزيد من جاذبية  كل مرأة، لذلك قدمنا اليكم اليوم عدة طرق نتمني أن تنال اعجابكم للتعرف على كيفية تكبير العيون من دون مكياج.

فمن هنا تسعى النساء دائماً للحصول على  التمتع بجمال طبيعي والوصول لإطلالة متميزة بعيد عن التكلف والاصطناعية من خلال تطبيق المساحيق التجميلية،  وبما أن العيون كما ذكرنا عي أكثر  الأعضاء البارزة في جسم الإنسان فيجب دوما الاهتمام بها من خلال استخدام الوصفات التي تعمل على توسيع العين وزيادة كثافة الرموش.

تمارين لتكبير وتوسيع حجم العين

من أفضل النتائج  التي قد تحصلين عليها هي التمارين لتكبير العيون، فهي تلعب دورا هاما على توسبع حجم العين مع استمرارك عليها كما تقوم بالتخلّص من الإرهاق والتعب الظاهر  المحيطة بالعين، كما تقوم بالمساعدة  على إظهار العينين بمظهر صحي  وبروز  اتساعهما الطبيعي، فقط يومين ولمدة دقيقتين قومي بوصع اصابعك من فوق الجفن ومن تحته برفق وستلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *