شروط فتح حساب في بنك الراجحي عبر البوابة الإلكترونية alrajhibank.com.sa

شروط فتح حساب في بنك الراجحي عبر البوابة الإلكترونية alrajhibank.com.sa

شروط فتح حساب في بنك الراجحي أولى الخطوات التي يجب قراءتها بعناية،حيث تختلف شروط فتح حساب في الراجحي من حساب إلى آخر، ولكل حساب من الحسابات التي يوفرها مصرف الراجحي لعملاءه له العديد من الإجراءات والضوابط التي يجب أن يكون العميل مستوفياً لتلك الشروط، مثل الحساب الجاري، حساب التميز، وحساب الخاصة، ويمكن الإطلاع على كافة هذه الحسابات من خلال التواصل على أرقام بنك الراجحي المتوفرة على موقع مصرف الراجحي.

قبل معرفة شروط فتح حساب في الراجحي يجب العلم أن المصرف يوفر العديد من الخدمات التمويلية والمصرفية الأخرى التي يمكن الحصول عليها، مثل قروض مصرف الراجحي، سواء للسيارات، أو المنازل، كذلك يمكن الحصول على البطاقات الائتمانية، والعديد من الخصائص والخدمات الإلكترونية التي يوفرها موقع مصرف الراجحي.

إنشاء حساب الراجحي

  • الحساب الجاري: يمكن فتح حساب الراجحي بشكل إلكتروني، أو من خلال الفروع المتوفرة في أنحاء المملكة، ويمكنك الحساب من الحصول على بطاقة ائتمانية من خلال أجهزة الخدمة الذاتية.
  • حساب التميز: يتم استقبال عميل التميز في صالات مخصصة لهم، الحصول على دفتر شيكات، ويعفي العميل من رسوم إصدار بطاقة الراجحي مدى.
  • حساب الخاصة: يوفر هذا الحساب العديد من الخدمات التمويلية المتكاملة، وتقديم أفضل المنتجات الاستثمارية لعملاء الخاصة، ويمكنك الحساب من الحصول على بطاقة مدى انفنيت.

شروط فتح حساب في بنك الراجحي

  • يجب توافر هوية وطنية للمواطنين، وهوية مقيم للعمالة الوافدة أو المقيمين في المملكة.
  • للبالغين يجب ألا يقل العمر عن 18 عاماً، وللقصر لا يقل عن 15 عاماً.
  • يجب أن يكون رقم الهاتف الجوال الخاص بالعميل صادر من أحد مزودي خدمة الاتصالات في المملكة.
  • يشترك أن يكون العنوان الوطني الخاص بالعميل صحيحاً.
  • يجب أن يكون العميل لديه حساب في منصة أبشر، ويمكن التسجيل من خلال رابط التسجيل في أبشر.
  • يجب ألا يكون المتقدم عميل حالي في مصرف الراجحي، أو تحويل الراجحي، وفي حال إن رغب العميل بأي عمليات تحويل، أو طلب منتجات تمويلية، يشترط زيارة الفرع لتحديث صلاحيات الحساب.
  • يمكن الإطلاع على كافة الضوابط وشروط الحسابات المختلفة من خلال رابط شروط فتح حساب في بنك الراجحي على الموقع الرسمي.

فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد

مباشر للأفراد أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، هو أحد الحسابات المهمة في مصرف الراجحي، حيث يمكن من خلال تطبيق المباشر الاستفادة بعدد كبير من الخدمات التمويلية، ويمكن التسجيل به من خلال رابط فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد من خلال البوابة الإلكترونية للمصرف، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها للعملاء، أنه يمكن الحصول على تمويل جديد أو بطاقة ائتمانية جديدة، وخدمة عملاء على أعلى مستوى.

كيفية فتح حساب في الراجحي

يمكن فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد من خلال البوابة الإلكترونية للمصرف كما سبق وتم الإشارة، وكذلك بالنسبة للحسابات العادية فيمكن ذلك من خلال رابط كيفية فتح حساب في الراجحي إلكترونياً أيضاً، ويمكن أيضاً الإطلاع على كافة الضوابط و أيضاً شروط فتح حساب في الراجحي والإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالة، فقط قم بملئ البيانات المطلوبة، سواء إن كنت من المقيمين في المملكة أو مواطن سعودي، عبر كتابة رقم الهوية، الاسم، البريد الإلكتروني، وبعض البيانات التي يطلبها النظام أثناء التسجيل.

أرقام بنك الراجحي

بعد الإطلاع على شروط فتح حساب في بنك الراجحي يمكن التواصل مع خدمة العملاء بنك الراجحي بأكثر من طريقة، من بينها مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، فيس بوك، يوتيوب، ويمكن أيضاً التوجه إلى أرقام بنك الراجحي الهاتفية، أو على 96611460333 للعملاء الحاليين، أو على رقم 800124122 للعملاء الجدد، أو على 8001248880 لعملاء التميز على مدار 24 ساعة، أو من خلال نموذج اتصل بنا على الموقع الرسمي، أو من خلال نموذج رفع طلب أو شكوى، أو التوجه لأي من فروع المصرف المنتشرة في المملكة.

كان مصرف الراجحي نشر من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، عدداً من التدوينات الهامة، من بينها إجراءات الحصول على سيارة تويوتا، وذلك بدون أي رسوم إدارية، أو دفعات أولية، ويمكن التقديم على السيارة من خلال موقع مصرف الراجحي الإلكتروني، وأوضح الحساب الرسمي أن القسط الشهري منخفض، حيث يصل مبلغ التمويل إلى فئة سيارة تويوتا إلى 82.000 ريال لمدة 5 سنوات، بقسط شهري 10.84 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *