التخطي إلى المحتوى

يقوم بنك الراجحي بتقديم خدمة مباشر الراجحي أفراد، هذه الخدمة التي يقدمها لكافة العملاء المتواجدين في المملكة السعودية، وكذلك العملاء خارجها، كما يطلق على هذه الخدمة أسم مباشر، وهي مجموعة من الخدمات الإلكترونية الضرورية خاصة بكل عميل والتي يمكن تنفيذها دون مغادرة المنزل بعد أن كان العميل مجبر علي التوجه إلى مصرف الراجحي لقوم بتنفيذها سابقًا.

بنك الراجحي

هو عبارة عن بنك سعودي قد تم تأسيسه في سنة 1957، وهو واحد من أفضل الشركات المصرفية، وأكبرها، حيث من الممكن أن يصل رأس المال الخاص به إلى 25,000,000,000 ريال، كما يراعي البنك تطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية في جميع المعاملات التي يقوم بها، من تعاملات مصرفية أو استثمارية، وقد قام كلا من صالح وعبدالله وسليمان ومحمد بن عبدالعزيز الراجحي بتأسيس هذه الشركة الكبرى.

كيفية تفعيل خدمة مباشر الراجحي دون مغادرة المنزل

في حال مواجهة أي مشاكل، يمكنك الاتصال برقم مصرف الراجحي، والآن كل ما تحتاجه أولاً هو تحميل تطبيق مصرف الراجحي المتاح لجميع الهواتف المحمولة ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  • تقوم بتسجيل جميع البيانات الخاصة بك، وبياناتك الرسمية في البنك، مثل رقم البطاقة الخاص بك، الصراف الآلي، ورقم كلمة المرور، ورقم الحساب.
  • إذا كانت التفاصيل صحيحة، سيطلب البنك منك أن تقوم بتسجيل اسم مستخدم جديد، ورقم سري.
  • بعد كل ذلك، سيتم إرسال رمز سري إلى الهاتف المحمول المسجل لدى البنك للتحقق من هويتك، كل ما عليك فعله هو إدخال هذا الرمز في المساحة المتوفرة.
  • في حالة صحة الرمز، سيتطلب منك تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين حددتهما سابقًا.
  • سيتم إرسال كلمة مرور مؤقتة وجديدة إلى هاتفك المحمول الذي استخدمته لتسجيل الدخول في المرة الأولى، ويمكن تغييره بعد ذلك.
  • وعند هذا الحد تكون بالفعل قد قمت بتفعيل هذه الخدمة، ويمكنك الآن تسجيل دخولك إلى مصرف الراجحي للحصول على كافة الخدمات.

ويعتبر بنك الراجحي من أعظم البنوك على الاطلاق حيث يقوم بتقديم العديد من الخدمات القيمة، والخدمات الالكترونية الموفرة للوقت والجهد، مثل معرفة الرصيد الخاص بك في البنك، أو أن تقوم بتحويل الرصيد بين الحسابات والكثير من الخدمات العظيمة.

رقم بنك الراجحي المجاني

من خلال أرقام بنك الراجحي المجاني يمكن لعملاء الراجحي تنفيذ تعاملاتهم البنكية والمصرفية بواسطة الجوال أو التليفون الأرضي، وتشمل التعاملات خارج أو داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن الاتصال عبر الأرقام الجديدة المجانية المرفقة أدناه:-

  • 920003344(966+).
  • رقم بنك الراجحي المجاني للجوال  (8001248880).
  • رقم بنك الراجحي المجاني للعملاء الجدد (8001241222).

يمكن الاتصال في أي وقت على مدار اليوم ماعدا أيام العطلة الرسمية للبنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.