حساب قيمة القروض الشخصية من بنوك المملكة هي أحد الخدمات التي يتم تقديمها الآن بصورة مجانية لجميع العملاء سواء مواطنين أو مقيمين، وقد تم تعميم خدمة حاسبة القروض والتمويلات الشخصية التي يحصل عليها العملاء من أي بنك داخل المملكة العربية السعودية، ومن أكثر البنوك التي تشهد حاسبة القروض الخاصة بها استخداماً كثيراً بين عدد كبير من المواطنين، بنك سامبا ومصرف الراجحي، فمن خلال أي جهاز إلكتروني أو أي هاتف يستطيع أي مواطن أن يقوم بحساب قيمة التمويل وقيمة القسط الشهري بسهولة، فقد باتت كل الخدمات داخل المملكة العربية السعودية خدمات إلكترونية تطبيقاً لعملية التحول الرقمي التي تطبقها القيادة السعودية في جميع مجالات البحث الإلكترونية، وسوف نوضح لكم طريقة حساب القرض والتمويل عبر حاسبة مصرف الراجحي، هذا بالإضافة إلى حساب قيمة التمويل وقيمة القسط الشهري من بنك سامبا لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

حاسبة قروض مصرف الراجحي وحساب قيمة القسط الشهري للمواطن والمقيم

حاسبة قروض مصرف الراجحي للسعودي والمقيم
طريقة حساب القرض من مصرف الراجحي

حساب قيمة التمويل والقرض من مصرف الراجحي مع حساب قيمة القسط الشهري الذي سيقوم كل عميل بدفعه شهرياً، يمكن حساب ذلك بسهولة من خلال الدخول علي: حاسبة الراجحي، وبعد الدخول علي الموقع السابق يقوم كل عميل ببعض الخطوات البسيطة من أجل حساب التمويل الذي يرغب كل عميل في الحصول عليه:

  • يقوم كل عميل يرغب في حساب التمويل باختيار الجنسية الخاصة به سواء مواطن سعودي أو مقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • يقوم العميل أيضاً بتحديد نوع العمل الذي ينضم إليه سواء عمل حكومي أو خاص أو قطاع شبه حكومي أو بأي قطاع أخر داخل المملكة العربية السعودية.
  • ثم يقوم العميل بتحديد قيمة المبلغ الشهري الذي يحصل عليه من راتب ثابت، ثم تحديد عدد الأقساط التي يرغب قي سدادها شهرياً إلى البنك.
  • ثم الضغط علي حساب التمويل لمعرفة تفاصيل قيمة القرض والتمويل الذي يتم الحصول عليه.

حاسبة قروض بنك سامبا وحساب قيمة القسط الشهري للمواطن والمقيم

كيفية حساب القرض من بنك سامبا للمواطن السعودي والمقيم
طريقة حساب القرض من بنك سامبا

حساب قيمة التمويل والقرض من بنك سامبا مع حساب قيمة القسط الشهري الذي سيقوم كل عميل بدفعه شهرياً، يمكن حساب ذلك بسهولة من خلال الدخول علي: حاسبة سامبا، وبعد الدخول علي الموقع السابق يقوم كل عميل ببعض الخطوات البسيطة من أجل حساب التمويل وقيمة القسط الشهري الذي سيتم دفعه:

  • يقوم العميل بتحديد نوع التمويل الذي يرغب في حسابه، فهناك تمويل شخصي نقدي، وتمويل عقاري.
  • يقوم كل عميل يرغب في حساب التمويل باختيار الجنسية الخاصة به سواء مواطن سعودي أو مقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • ثم تحديد مدة التمويل والدخل الشهري ومجال العمل المرتبط به.
  • وأخيراً الضغط علي حساب التمويل تفصيلياً.

مزايا التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

يتميز التمويل الشخصي من مصرف الراجحي للعملاء داخل المملكة العربية السعودية بأن هناك سيولة نقدية كبيرة تصل إلى 2 مليون ريال سعودي، ويختار العميل المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه، بالإضافة للحصول علي أي مبلغ تمويل دون ضرورة تحويل الراتب من جهة العمل الخاصة بالعميل داخل المملكة.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي

يوفر مصرف الراجحي السعودي رقم اتصال هاتفي خاص به لجميع العملاء الحاليين ورقم اتصال هاتفي خاص للعملاء الجدد، وذلك للاستعلام عن جميع الخدمات المصرفية التي يرغب العملاء في الاستعلام عنها، علي أن يتم الاتصال من داخل السعودية:

  • رقم اتصال الراجحي للعملاء الحاليين: 966920003344.
  • رقم اتصال الراجحي للعملاء الجدد: 8001241222.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.