التخطي إلى المحتوى

طريقة استعلام دعم الموارد البشرية برقم الهوية يتم بعد التسجيل في صندوق تنمية الموارد البشرية عبر موقع هدف، حيث تهدف وزارة العمل السعودية إلى توطين الوظائف بالمملكة العربية السعودية ضمن رؤية المملكة 2030، وتعمل مبادرة التوظيف على تقديم الدعم لمنشآت القطاع الخاص لتدريب الكوادر الشبابية للنهوض بمستواهم الوظيفي، ومن خلال رابط تسجيل دخول الموارد البشرية نقدم لكم خطوات الاستعلام عن دعم الموارد البشرية، كما نعرض لكم شرح وافي عن طريقة التحقق من دعم الموارد البشرية برقم الهوية، فتابعونا.

حذر صندوق الموارد البشرية “هدف” عبر تغريده على تويتر من الحسابات الوهمية، حيث تستغل هذه الحسابات المستفيدين والمسجلين في هدف “البحث عن العمل، من خلال استغلال بياناتهم الشخصية وبيانات السجل المدني، حيث يمكن أن يؤدي إفشاء هذه البيانات إلى طرف ثالث إلى استغلال هذا الطرف البيانات لأغراض غير نظامية أو عمليات يتم فيها التلاعب بمعلومات المسجلين.

استعلام دعم الموارد البشرية برقم الهوية

يساعد صندوق دعم الموارد البشرية من الحد من البطالة وتوفير فرص العمل بين الشباب السعودي، حيث يساعد المواطنين السعوديين في الحصول على وظيفة مناسبة، كما تساعد منشآت القطاع الخاص في تدريب الكوادر لديها مما يزيد من خبراتهم لكي تواكب متطلبات سوق العمل، ويمكنكم الدخول على  طريقة تسجيل صندوق تنمية الموارد البشرية 1441 للتعرف على خطوات التسجيل بالتفصيل في حالة عدم التسجيل من قبل، ولكن نجد عمليات بحث مكررة عن طريقة الاستعلام عن اسمك في الموارد البشرية برقم الهوية وكيف أعرف أن الموارد البشرية تدعمني؟ ، وللإجابة عن هذه التساؤلات يمكنكم متابعة الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الدخول على رابط دعم الموارد البشرية تسجيل دخول.
  • الخطوة الثانية: اختيار كلمة أفراد من أعلى الصفحة.
  • الخطوة الثالثة: كتابة رقم الهوية ورقم الطلب في حالة أنك قمت بالتسجيل من قبل، أما في حالة أنك لم تكن مسجل من قبل تضغط على إنشاء جديد.
  • الخطوة الأخيرة: تظهر على الشاشة البيانات الشخصية موضحًا بها هل كنت مدعوم من صندوق الموارد البشرية وفعال أم غير مدعوم.

طريقة التحقق من التسجيل في الموارد البشرية

يمكن لجميع المتقدمين للحصول على دعم مبادرة التوظيف الخاص بصندوق تنمية الموارد البشرية التواصل مع فريق خدمة العملاء لديهم من خلال الاتصال على رقم صندوق الموارد البشرية المجاني، يبحث الكثير من المتقدمين عن طريقة للتأكد من استكمال التسجيل في هدف للمراد البشرية، فهذه العملية تتم من خلال تتبع الخطوات التالية:

أولًا: الدخول على الموقع الرسمي لدعم الموارد البشرية هدف.

كيف أعرف أن الموارد البشرية تدعمني 1

ثانيًا: إدخال رقم الهوية والضغط على كلمة تحقق.

كيف أعرف أن الموارد البشرية تدعمني 2

إذا كنت قد قمت بالتسجيل من قبل يظهر على الشاشة رقم العضوية الخاص بك وجدول بياناتك.

رقم صندوق الموارد البشرية الموحد

يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء التابع لصندوق دعم الموارد البشرية هدف على رقم الاتصال الموحد للصندوق ٩٢٠٠٢٠٣٠١، ويتم تلقي الاستفسارات في أوقات العمل الرسمية من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا، ويقدم فريق خدمة العملاء خدمات مختلفة للمسجلين في هدف منها تقديم الدعم للتدريب والتوظيف للعملاء، كما تقدم ربط الشباب الباحثين عن فرص العمل بأصحاب الأعمال، ويقدم هدف خدمات متنوعة للإرشاد المهني والاستشارات للعملاء.

من هم الفئات المستحقة لدعم الموارد البشرية

تقدم صندوق تنمية الموارد البشرية الدعم لفئات عديدة في السعودية، وتهدف برامج دعم الموارد البشرية إلى توفير خدمة متميزة لأصحاب الكفاءات والمؤهلات من خلال توفير فرص العمل التي تناسب هذه المؤهلات، كما تقوم هذه البرامج عل. تطوير مهارات هذه الفئات لكي تتناسب مع احتياجات سوق العمل، ولكن حددت الموارد البشرية شروط التسجيل للحصول على دعم الموارد البشرية، ونستعرض هذه الشروط في النقاط التالية:

  1. ألا يكون المتقدم موجود بالفعل على رأس العمل في وظيفة معينة.
  2. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو أن يكون على الأقل من أم سعودية.
  3. يشترط ألا يكون المتقدم بالطلب مسجل فعليا في التأمينات الاجتماعية.
  4. يشترط أن ينهي المتقدم علاقته الوظيفية بالعمل في منشآت سابقة، كما ينبغي على المتقدم بالطلب تقديم ما يثبت انقطاعه عن العمل السابق لفترة زمنية لا تقل عن ثلاثة شهور ” ٩٠ يوما “، وأن تنطبق هذه المستندات مع البيانات المسجلة في التأمينات الاجتماعية.

في حال واجهتكم أية مشكلة في الاستعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية أو في الدخول على رابط التحقق من دعم الموارد البشرية يمكنكم مراستنا من خلال ترك تعليق بالمشكلة أسفل هذا المقال، وسنوافيكم بالرد على الفور، ونتمنى للجميع التوفيق.

التعليقات

  1. لما ابغى اسجل في صفحة بيانات تسجيل طالب عمل يظهر رقم الهوية الوطنية موجود مسبقا
    كيف اقدر ادخل على صفحتي واشوف الدعم والوظايف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.