التخطي إلى المحتوى

يعود فريق برشلونة اليوم لاستكمال مشواره في بطولة الدوري الإسباني بعد تمكنه من تحقيق الفوز علي مضيفه ريال مايوركا 4-0 ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني؛ حيث استطاع الفريق الكتالوني تحقيق ثلاث نقاط في أول مباراة له منذ توقف المسابقات الرياضية الذي دام لمدة ثلاث أشهر بسبب انتشار جائحة كورونا. ويطمح لاعبي البلوغرانا في تحقيق الفوز اليوم لمواصلة زحفهم نحو تحقيق لقب الليغا الذي أوشك علي الانتهاء حيث أصبح لا مجال للأخطاء أو للخسارة خاصة مع تقارب فارق النقاط بينهم وبين ريال مدريد الذي يأتي خلفه محتلًا المركز الثاني بفارق نقطتين فقط في جدول ترتيب الدورى الإسباني.

كيكي سيتين يدافع عن جريزمان ويشيد بأداء ميسي

دافع الإسباني كيكي سيتين مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة ليجانيس عن مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان الذي تعرض لانتقادات لاذعة بسبب الأداء السئ وحالة التوهان التي ظهرت علي اللاعب في مباراة ريال مايوركا حيث لم يساهم “هداف” أتلتيكو مدريد السابق بأي هدف من الأهداف الأربعة التي سجلها البرسا في المباراة.

وصرح كيكي سيتين بأن لا أحد يستطيع التشكيك في قدرات جريزمان؛ لأنه لاعب رائع وسوف يستمر الفريق بالاعتماد عليه في المباريات القادمة مضيفًا أن اللاعب الفرنسي له دور مهم في تشكيل برشلونة، ولكن دوره يسير وفقًا لخطط قبل كل مباراة حيث هناك لاعبين آخرين لابد من الاعتماد عليهم.

كما تطرق سيتين للحديث عن قائد برشلونة ليونيل ميسي بعد المستوي الرائع الذي ظهر به في مباراة ريال مايوركا، حيث قال: “ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وتمكن من تسجيل 20 هدف علي الأقل في آخر 12 موسم، نحن نتحدث عن رقم فلكي في كرة القدم”.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس والقنوات الناقلة

يستضيف برشلونة علي ملعبه “كامب نو” نظيره فريق ليجانيس في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10 مساء بتوقيت القاهرة.

وسوف تُنقل فعاليات المباراة علي قناة bein sport 1HD ،bein sport 3HD بتعليق علي محمد علي.

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم

حراسة المرمي: تير شتيجن.

الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليت – جونيور فيربو.

الوسط: فيدال – راكيتيتش- آرثر ميلو.

الهجوم: ميسي – مارتن برايثوايت – جريزمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.