التخطي إلى المحتوى

إليك أشيك ساعات رجالي ماركات يمكن ارتدائها في عام 2020 تتميز بالأناقة والفخامة مع لمحات عصرية تتماشى مع الأذواق الجديدة للشباب وللكبار أيضاً، الساعات الرجالي هي جزء لا يمكن إهماله من أناقة الرجل، وتتنوع أنواع وماركات الساعات الرجالي حول العالم ولكن تظل الساعات الرجالي الشهيرة من ماركات تومي ورادو وفوسيل وجِس وكالفن كلاين ورولكس من أقوى وأفضل الماركات التي يحبها كل رجل أنيق، اخترنا لكم مجموعة من أفضل ساعات رجالي من وحي الماركات العالمية لعام 2020 بتصاميم جديدة كلياً.

أشيك ساعات رجالي ماركات 2020

ساعات سيتيزن citizen

أشيك ساعات رجالي ماركات
ساعة سيتيزن

نجحت ماركة سيتيزن في عمل تصاميم جديدة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك لتناسب جميع الأذواق، وتتراوح أسعار ساعات سيتيزن ما بين 1600 جنيه مصري وحتى 4000 جنيه مصري ومن أفضل إصدارات 2020 ما يلي:

  • ساعة يد سيتيزن عملية أنالوج بسعر 3800 جنيه.
  • ساعة يد كاجوال أنالوج بعقارب ستانلس ستيل بسعر 1600 جنيه.
  • ساعة عملية ذات إسورة من الستانلس ستيل تجمع بين اللونين الفضي والذهبي بسعر 1650 جنيه.

ساعات أورينت orient

أشيك ساعات رجالي ماركات
ساعة أورينت

لمحبي الفخامة والأناقة تتميز ساعات أورينت التصاميم الحديثة بكبر الحجم وتنوع الأشكال، وتبدأ أسعار الساعات الأورينت من 1575 جنيهاً مصرياً إلى 6500 جنيهاً مصرياً.

  • ساعة أورينت رسمية جلد بعقارب مطاطية بسعر 4000 جنيه.
  • ساعة أورينت رسمية كاجوال انالوج بإسورة فضي أو ذهبي أو تجمع بين اللونين معاً بسعر 2000 جنيه مصري.

ساعات كاسيو casio

أشيك ساعات رجالي ماركات
سااعة كاسيو

ما زال الشكل التقليدي هو المسيطر في ساعات كاسيو وتتميز برخص سعرها بالمقارنة بالساعات من الماركات الأخرى وتتراوح أسعارها ما بين 250 جنيهاً مصرياً و1000 جنيهاً مصرياً للتصاميم الحديثة، وهي ساعات كاجوال تناسب جميع الأعمار.

ساعات فوسيل fossil

أشيك ساعات رجالي ماركات
ساعة فوسيل

ماركة شهيرة ومعروفة وتتميز بالأناقة والعصرية ويوجد منها العديد من الإصدارات سواء الكاجوال أو الكلاسيك وتبدأ أسعارها من 1500 جنيه وحتى 3000 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.