التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق البلوغرانا في الوطن العربي حلول مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم في إطار عودة منافسات الدوري الإسباني بعد توقف تام للمسابقات الرياضية في أوروبا دام لمدة ثلاثة أشهر بسبب انتشار جائحة كورونا. وتعد مباراة برشلونة بمثابة مقياس حقيقي للمستوي البدني، ولأداء اللاعبين بعد العودة من فترة التوقف وستتوجه الأنظار نحو القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أثيرت التكهنات حول عدم جاهزيته في الآونة الأخيرة. كما تترقب أيضًا جماهير برشلونة عودة المهاجم لويس سواريز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل تعطل النشاط الكروي.

ميسي جاهز لمباراة برشلونة وريال مايوركا

أكد الإسباني كيكي سيتين مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي الافتراضي عبر “الفيديو” قبل مواجهة ريال مايوركا علي جاهزية ميسي واستعداده التام للمشاركة في المباراة مشيرًا إلي أن قائد برشلونة قد تدرب مع زملائه بشكل كامل، وإنه يشعر بحالة جيدة للغاية.

وبسؤاله عن موقف اللاعب الأرجنتيني من المشاركة في كافة المباريات المتبقية لبرشلونة، أوضح سيتين أن  الحديث في هذا الأمر سابق لأوانه مضيفًا أن ميسي يعرف جيدًا كيفية موازنة جهوده منذ عدة سنوات؛ حيث إذا أدرك وجود أي خطر علي مستواه سوف يقول إنه بحاجة للراحة.

وكان نادي برشلونة قد أعلن الأسبوع الماضي عن شعور ميسي بإصابة عضلية طفيفة وتم تشخيص الإصابة علي إنها  “تقلص عضلي خفيف” شعر به قائد البلوغرانا أثناء الحصص التدريبية للفريق، واضطر علي إثرها القيام بالتدريبات منفردًا في صالة الألعاب الرياضية، وبعد مرور أيام خرج النادي ليعلن تعافي ميسي  من الإصابة وعودته  للتدريبات مجددًا مع المجموعة.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة

يحل برشلونة مساء اليوم السبت 13 يونيو ضيفًا ثقيلًا علي ملعب “إيبيروستار” معقل فريق ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة. وسوف تنقل قناة Bein sports 3 HD فعاليات مباراة برشلونة اليوم بتعليق عصام الشوالي.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمي: تير شتيجن.

الدفاع: لينجليت – بيكيه – سيرجي روبرتو – جوردي ألبا.

الوسط: دي يونج – فيدال – بوسكيتس .

الهجوم: مارتن برايثوايت – ميسي – أنطوان جريزمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.