شركة تقنية يابانية تنتج ساعة ذكية رخيصة الثمن، مرتفعة القيمة

شركة تقنية يابانية تنتج ساعة ذكية رخيصة الثمن، مرتفعة القيمة

على الرغم من وجود أنواع لا حصر لها من الساعات الذكية، التي انتشر استخدامها مؤخراً، إلا أن من يرغب في شراء ساعة ذكية، لن يجد أية صعوبة، فهناك الساعات الذكية الرائدة، التي تحمل علامات تجارية لها ثقلها، وهي عادة تباع بأسعار باهظة، أو ساعات رخيصة الثمن، وهي عادة إما مقلدة، أو محدودة الخواص والقدرات.

شركة تقنية يابانية تقدم OshenWatch

قامت مؤخراً شركة تقنية يابانية بتقديم ساعة ذكية تمنح الكثير من المزايا التي لا تقدمها بعض الساعات الرائدة، ولا تكلف أكثر من 100 دولار.

ويعتقد الكثير من المتخصصين الذين قاموا بتجربة الساعة، أن ساعة أوشين اليابانية هي الجيل الثاني من الساعات الذكية، فهي تجمع بين أناقة الساعات الرقمية، ومزايا سوار اللياقة، وخصائص سماعات الرأس اللاسلكية.

ولم يغفل مصممو الساعة عن عامل الحماية، فهي مزودة بغلاف من سبيكة الألمونيوم القاسي، وزجاج الشاشة، غير قابل للخدش أو الكسر، هذا بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء.

لذا، فالساعة مناسبة جداً للارتداء أثناء أداء التمارين الرياضية، سواء في الصالة، أو في الهواء الطلق، دزن الخوف من كسرها بسبب الحوادث العارضة، كما يمكن ارتداءها أثناء الاستحمام، بفضل مقاومتها للماء.

الضوء الأخضر في ظهر الساعة

في الجانب المقابل لمعصمك، يصدر ضوء أخضر، هو في حقيقة الأمر شعاع من الليزر المسئول عن مراقبة معدل ضربات القلب، وقياس ضغط الدم، ومستوى الأكسجين في الدم، وكل ذلك يحدث في الوقت الحقيقي.

القدرة على إجراء اختبار ECG

أمراض القلب هي أحد أكثر مسببات الوفاة شيوعاً حتى بالنسبة لألئك الذين يعيشون حياة صحية، الخطر في أمراض القلب أن الأزمة القلبية تحدث فجأة، على الرغم من وجود مؤشرات تسبق حدوثها، إلا أن الإنسان لا ينتبه إليها إلا بعد فوات الأوان.

إن ارتداء ساعة OshenWatch بقدرتها على إجراء اختبار ECG ينبهك لأي خلل قد يحدث في عضلة القلب، ومن ثم، تستطيع الحصول على المساعدة في وقت مبكر، إن الساعة الذكية قد تكون سبباً في إنقاذ حياة الكثيرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *