التخطي إلى المحتوى

برامج التمويل الشخصي من بنك سامبا للمواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية هي أحد الاستعلامات اليومية التي يتم البحث عنها عبر محركات البحث الإلكترونية، حيث تختلف برامج التمويل الشخصي من حيث الشروط الخاصة والمميزات التي يتم من خلالها صرف مبالغ التمويل، ويقدم بنك سامبا تمويل شخصي للمتقاعدين يصل إلى مبلغ 500 ألف ريال، كما تم وضع برنامج خاص للمقيمين بالمملكة يصل إلى مبلغ 700 ألف ريال سعودي، ويتم صرف مبالغ التمويل من بنك سامبا وفق فرض رقابة إسلامية علي مبالغ الصرف، وسوف نوضح لكم مميزات وشروط الحصول علي قرض شخصي من بنك سامبا للمواطنين المتقاعدين والمقيمين بالمملكة.

تمويل شخصي للمتقاعدين والمقيمين من بنك سامبا
تمويل شخصي للمتقاعدين والمقيمين من بنك سامبا

ملامح التمويل الشخصي للمتقاعدين من بنك سامبا من حيث المميزات والشروط

قروض المتقاعدين يتم تقديمها لجميع المواطنين المقبلين علي التقاعد أو ممن بلغوا سن التقاعد، ولكن يجب أن يتوافر بعض الشروط الخاصة بمنح القروض من بنك سامبا بأي فرع من الفروع داخل المملكة العربية السعودية، ومن هذه الشروط:

  • مبلغ تمويل المتقاعدين من بنك سامبا يبدأ من أقل مبلغ وحتي 500 ألف ريال كحد أقصي لمبالغ القروض الخاصة بالمتقاعدين، وتصل فترة سداد مبالغ التمويل إلى 60 شهر أو أقل حسب إمكانية العميل ورغبته في سداد الأقساط، ويتوفر لدي بنك سامبا إمكانية شراء مديونية التمويل، والتعامل بشكل رقابي إسلامي لمبالغ التمويل.
  • مبلغ القرض يتم صرفه بوقت فوري عند تقديم الطلب بشرط ألا يقل الراتب عن 2000 ريال، وأن يكون عمر العميل بعد سن الأربعين، مع اشتراك العميل بمؤسسة التقاعد السعودية أو مؤسسة التأمينات الاجتماعية بالسعودية، مع وجود بطاقة هوية وطنية سارية الصلاحية خاصة بكل فرد علي حده.

ملامح التمويل الشخصي للمقيمين من بنك سامبا من حيث المميزات والشروط

مبلغ تمويل المقيمين يبدأ من مبالغ متفاوته بسيطة ومتوسطة وحتي 700 ألف ريال، وتصل فترة سداد مبالغ التمويل إلى 60 شهر أو أقل حسب إمكانية العميل، ويتوفر لدي بنك سامبا إمكانية شراء مديونية التمويل، والتعامل بشكل رقابي إسلامي لمبالغ التمويل.

مبلغ القرض يتم صرفه بوقت فوري عند تقديم الطلب بشرط ألا يقل الراتب عن 2500 ريال، وأن لا يقل عمر العميل عن 21 عام، وأن يكون قضي المقيم فترة عام كامل، كما يوفر بنك سامبا سيولة نقدية متنوعة تناسب كل عميل متقاعد، ووفق الراتب التقاعدي الشهري الذي يحصل علي كل شخص وقدرته علي سداد الأقساط المحددة في الوقت المحدد من قبل بنك سامبا، مع تسهيل كافة الإجراءات المصرفية الخاصة بتحويل المبلغ إلى الحساب البنكي للعميل.

كيف يمكن طلب تمويل شخصي للمتقاعدين أو المقيمين من بنك سامبا

  • تمويل المتقاعدين من بنك سامبا، حيث ينظم بنك سامبا طلب التمويل بأي مبلغ من خلال الموقع الرسمي التابع له عبر الدخول علي الموقع التالي: قروض سامبا، ثم يتم متابعة التسجيل.
  • بعد الدخول علي نموذج التسجيل الخاص بقروض بنك سامبا، يقوم كل شخص بتسجيل جميع بيانات نموذج القرض الإلكتروني الذي يرغب كل شخص في الحصول عليه، حيث يتم تسجيل الاسم ورقم الهوية الوطنية ومقدار الراتب الشخصي الذي يحصل عليه شهرياً، مع تسجيل البريد الإلكتروني ورقم الجوال الشخصي الخاص بكل عميل علي حده.

التعليقات

  1. لدي سائق خاص وراتب له ٣٠٠٠ريال وله ١٣ سنة معاي ويرغب في تمويل شخصي بمبلغ خمسون ألف ريال فقط لاغير هل في هذه الحالة يمكن التقديم على الطلب والموافقة وشكرا.

  2. انا مقيم وقضيت اربع سنوات وسافرت ورجعت تاني علي كفيل جديد ليه كعه اربع شهور نفس الشغل فيه مشكله اني اقدم طلب تمويل ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.