التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري تعتبر قناة Tom And Jerry من القنوات المتخصصة في بث المحتويات الهادفة الترفيهية الخاصة بالأطفال، وهذه القناة واحدة من أهم القنوات المتخصصة الموجودة على القمر الصناعي النايل سات أو العرب سات، وفقا للقمر الموجود في منزلك، فلذلك يجب أن تعرف ما هو التردد الجديد الخاص بها.

تردد قناة توم وجيري 

التردد الجديد الخاص بعام 2020 هو الأكثر تميزًا حتى الآن، فأصبحت الجودة مختلفة ومميزة عن بداية القناة، تبث القناة الكارتون بمختلف أنواعه وخصوصًا كارتون توم اند جيري الأكثر شهرة منذ القدم والذي يحبه الأطفال في كل مكان سواء بالدول العربية أو الأوروبية.

يمكنك أن تحصل على تردد قناة توم وجيري بسهولة شديدة من أجل البدء في البحث عن القناة بالقمر الصناعي لكي تحصل عليها بسهولة شديدة، وهذا التردد تم تغييره في العام الحالي 2020 ويمكن للمشاهدين في الوطن العربي ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد لكي تستقبل البرامج والألعاب والمحتوى الخاص بطفلك والذي يفضله من الوقت للآخر.

أما عن التردد على نايل وعرب سات فهو كالتالي:-

محتوى قناة Tom And Jerry

تعرض القناة يوميًا باقة متنوعة من الكارتون والمحتويات الخاصة بالأطفال، سواء على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، وذلك وفقا لعام 2020 الذي تسبب في تطوير المحتويات والجودة الخاصة بكل القنوات ومن بينهم قناة توم وجيري الأشهر في الوطن العربي ويوجد له جمهور عريض لا مثيل له.

توم وجيري وتاريخهما 

يعد جوزيف باربيرا، وكذلك وليام هانا، هما من قاما بابتكار شخصية توم وجيري الكرتونية والتي تكونت من 161 حلقة، حاز الكرتون على جائزة أوسكار مشهورة.

ولقد تم عرضه أول مرة على التلفزيون في العام 1940 وحتى عام 1967. حيث كان يقوم جوزيف بالرسم، وكان شريكه يقوم الإنتاج، حتى تم إخراج هذه السلسلة الكرتونية التي سعد لها الصغار والكبار معا، عند مشاهدتها والتي حتما نستمتع بها وتتفاعل معها فور المشاهدة وتنجذب إلى الصراع المضحك الذي يدور بين توم وجيري.

حيث يطلق إسم توم وجيري على قط وفأر على الترتيب، يقومان بالمشاغبة وتحدث مغامرات بينهما، فيما يحاول القط أن يمسك بالفأر، وذلك من خلال سلسلة من الأفلام الصغيرة.

لقد نشأ إسم القناة على إسم الكرتون نفسه، إذ أنها تهتم بعرض المحتوى الكارتوني أيضًا بالإضافة إلى العديد من الأفلام والمسلسلات الكرتونية الأخرى.

كذلك تهتم القناة بعرض الأناشيد التعليمية التي تعلم الأطفال، كما أن القناة تحاكي فئات عمرية مختلفة بداية من عمر 9 شهور وحتى سن الشباب.

وهذا من جانب أخر يعد جيدًا إذ يقوم بتنمية التفكير الذهني وكل مهارات الذكاء عند الأطفال، كذلك زيادة الوعي لديهم، من خلال مشاهدة المحتوى كله، هذا بالإضافة إلى الوقت الممتع الذي نسعد به عند المشاهدة.

نشأنا جميعا على المغامرات التي يقدمها الكرتون المفضل للجميع توم وجيري، الذي يتابعه العديد من الفئات والكبار قبل الصغار، وذلك لما فيه من متعة تجذب إنتباه من يتابعه. ولا شك في أن توم وجيري هما أشهر كارتون متحرك في العالم كله

ميزات قناة توم وجيري

وتقدم القناة المحتوى المرغوب به بصفة يومية ومجانية دون أي تكلفة على الأبوين. فإن كان الآباء والأمهات يهتمون كثيرا بما يعرض أمام أطفالهم ويرغبون في توفير برامج تناسب أعمارهم فيمكنهم ضبط جهاز الاستقبال لديهم على قناة توم وجيري بكل أمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.