وظائف شاغرة في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية |رابط التقديم

وظائف شاغرة في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية |رابط التقديم

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية أعلنت عن توفر وظائف شاغرة، لأبناء المملكة من خريجي وخريجات الجامعات السعودية، للالتحاق بعدد من الوظائف الإدراية والطبية وعدد من الكوادر التعليمية، من المؤهلين منهم للعمل في جميع المدن الجامعية بكل من الرياض والأحساء وجدة، وذلك وفقًا لمتطلبات الوظائف الشاغرة وشروطها، وذلك في الفترة من الأربعاء 11 شوال 1441 هجريًا، وحتى الأحد الموافق 22 شوال 1441 هجريًا.

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، تأسست بأمر ملكي في شهر مارس 2005م، الموافق 5 صفر 1426 هجريًا، هي عبارة عن جامعة حكومية تخصصت فقط في العلوم الصحية وفروعها، وهي معتمدة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وتضم برامج تعليمية مختلفة مثل  برامج البكالوريوس والدراسات العليا، وهذا ما جعل جامعة الملك سعود بن عبد العزيز، تؤهل العديد من الكوارد البشرية في مختلف التخصصات الطبية والعلوم الصحية، وتقع في الرياض ولها فروعين بكل من الأحساء وجدة.

وظائف جامعة الملك سعود

أعلنت جامعة الملك سعود عن مجموعة عبرها موقعها الإلكتروني الرسمي، عن مجموعة من الوظائف الشاغرة، لكل من الإناث والذكور، والتي تم فتح التقدم لها بداية من يوم 8 شوال 1441 هجريًا، وحتى يوم 22 شوال هجريًا، وذلك بعدد من التخصصات المختلفة للعمل داخل مقر الجامعة في الرياض.

الوظائف المتاحة في جامعة الملك سعود الصحية

بالنسبة للوظائف المتاحة للإناث، يتم التقدم لها خلال الفترة من 8 شوال 1441 هجريًا، وحتى 22 شوال 1441 هجريًا، وذلك بالوظائف التالية:

  • مسؤول شؤون الطلاب ثاني
  • مساعد إدراي رابع

بالنسبة للوظائف المتاحة للذكور، يتم التقدم لها خلال الفترة من 11 شوال 1441 هجريًا، وحتى 17 شوال 1441 هجريًا، وذلك بالوظائف التالية:

  • محلل معلومات القوى العاملة، حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات التالية؛ نظم المعلومات الإدارية، أو إدارة الأعمال، أو الموارد البشرية.
  • أخصائي مزايا وتعويضات، حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات التالية؛ إدارة الأعمال، أو الموارد البشرية.
  • محلل موارد بشرية ورواتب ثاني، حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات التالية؛ إدارة الأعمال، أو المحاسبة، أو الموارد البشرية.

كيفية التقدم للوظائف المتاحة بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية

ونوهت الجامعة أن التقدم للوظائف المتاحة لديها، يتم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، حيث يمكن زيارة رابط الوظائف المتاحة، والتعرف على شروط الوظائف المطلوبة والتقدم لها أيضًا إلكترونيًا من خلاله.

أخرى| وظيفة معيدة شاغرة بكلية الهندسة بجامعة الملك عبد العزيز

وجدير بالذكر أن جامعة المؤسس قد أعلنت أيضًا، عن توافر وظيفة معيد بكلية الهندسة بأقسام هندسة الحاسبات والهندسة الكهربائية للإناث، وذلك في الفترة من 29 مايو 2020م وحتى 21 يونيو 2020م، ومازال باب التقدم للوظيفة متاحًا لمن يرغب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *