زيوت إزالة تجاعيد الوجه وشد الجلد المترهل في المنزل من صنع يديك

زيوت إزالة تجاعيد الوجه وشد الجلد المترهل في المنزل من صنع يديك
زيوت علاج تجاعيد الوجه

التجاعيد من المشاكل الكبيرة التي تواجهنا في مراحل عمرية مختلفة، فيمكن أن يصاب الرجل أو المرأة بتجاعيد الوجه في سن مبكر من العمر على الرغم من أنها من علامات تقدم السن، وذلك يرجع لعدة أسباب أهمها فقد الجلد لنسبة الكولاجين في الجسم، ولكن بعد البحث وجدنا عدد من المواقع الإليكترونية الكبرى التي تناولت طرق إزالة تجاعيد الوجه عن طريق مواد طبيعية تستخدم منذ القدم، وتلك هي الزيوت تعالج التجاعيد فهي قادرة على ملء الخطوط الدقيقة التي تغذي البشرة تعيد لها النضارة والحيوية وتظهر أكثر شباب وصحة، كما أن تلك الزيوت لها دور فعال في تحويل الجلد المترهل لجلد مشدود ونضر بمكونات بسيطة لدى كل منزل، فتابعونا لنوضح لكم طرق استعمال زيوت إزالة التجاعيد وشد جلد الوجه المترهل.

طرق طبيعية لزيوت شد الوجه وعلاج التجاعيد

فوائد الزيوت الطبيعية لا تعد ولا تحصى وخاصة عندما تخلط بمواد عضوية مثل فيتامين سي المتواجد في البرتقال والليمون، فيمكن تحضير سيرم في المنزل يعالج التجاعيد والهالات السوداء بمنتهى البساطة الممكنة.

زيت لبان الذكر لشد جلد الوجه

يعد لبان الذكر من الزيوت الأكثر فائدة للبشرة والصحة العامة، فهو يمكن أستخدامه على الوجه أو الجسم حيث أنه فعال جدا لعلاج مجموعة كبيرة من مشاكل البشرة ومنع تصبغها ويشد الجلد بقوة وتعود البشرة مثل الشباب في خلال أسبوع، كما أنه يزيل الخلايا الميتة ومضاد للبكتريا.

سيرم بزيت الجلسرين

يؤدي استعمال تلك السيرم إلى إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الفم والعين، ويعيد الشباب والحيوية للبشرة، ويعمل على ترطيبها وجعلها ناعمة ويحميها من الالتهاب والجفاف.

طريقة عمل السيرم

  • كبسولة من فيتامين سي.
  • ملعقة كبيرة من زيت الجلسرين.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد أو الماء المقطر.

طريقة الاستخدام

قومي بخلط فيتامين سي مع الماء المقطر وضيفي له زيت جلسرين وقومي بتقليب المكونات حتى تمتزج، ثم ضعي الخليط في زجاجة من الزجاج باللون الداكن، وقومي بأخذ كمية على قطعة من القطن وامسحي بها وجهك يوميا في الصباح والمساء.

زيت اللوز وجل الصبار لعلاج التجاعيد

  1.  ملعقة كبيرة من فيتامين سي
  2. ملعقة صغيرة من زيت اللوز.
  3. 2 كبسولة من فيتامين E.
  4. ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا الصبار.

طريقة تحضير وتطبيق الماسك

يخلط زيت اللوز وفيتامينات مع جل الصبار وتقليبهم جيدا، ثم يتم وضع المكونات في زجاجة معقمة ومحكمة الغلق والاحتفاظ بها في الثلاجة، ويستخدم السيرم مرتين في اليوم في الصباح والمساء بعد تنظيف البشرة والوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *