طريقة عمل بيتزا ستافت كراست بالبيروني 

طريقة عمل بيتزا ستافت كراست بالبيروني 

طريقة عمل بيتزا ستافت كراست بالبيروني، تعتبر البيتزا من أكثر الوجبات السريعة الشهية التي يعشقها الملايين من الأشخاص حول العالم كله، والتي يتم تجهيزها بنكهات متنوعة مختلفة تتميز بمذاقها رائع ولذيذ ويحبه لها الكبار والصغار، حيث يمكن تحضيرها بكل سهولة في المنزل خطوات سهلة وبسيطة بجانب البطاطس المحمرة والكاتشب، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل بيتزا ستافت كراست بالبيروني.

طريقة عمل بيتزا ستافت كراست

المكونات، عجينة بيتزا واجبنا موتزاريلا أصابع ونصف كوب صلصة بيتزا بشرائح بيروني، ويمكن استخدام أي نوع من اللحوم المفضلة لها و 2 كوب كبير جبنه موزاريلا مبشورة.

خطوات تحضير بيتزا ستافت كراست

قومي بتسخين الفرن أولا وبعد ذلك نقوم بفرد عجينة البيتزا في صينية المخصصة وتجهيزها، ولكن قبل ذلك قومي بإضافة القليل من الزيت عليها وبعد ذلك اضغط على العجين من المنتصف حتى يخرج جزء جزء صغير منها خارج الصينية، بعد ذلك قومي بوضع أصابع موتزاريلا على الأطراف وبعد ذلك قومي بثني الأطراف فوق أصابع الجبنة حتى يلتصق.

بعد ذلك قومي بتخريم العجين بالشوكة ثم ابدئي بوضع صلصة البيتزا على الوجه ثم ابدئي بوضع شرائح البيروني فوق صوص البيتزا ثم أضيفي عليها الجبنة الموزاريلا المبشورة، واتركيها لمدة عشر دقائق وبعد ذلك ضعيها في الفرن لمدة 16 دقيقة حتى تنضج، وبعد ذلك يتم تقطيع البيتزا ووضعها في طبق التقديم وتناولها بجانب البطاطس المحمرة والكاتشب وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *