لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، والذين ينتظرون الآن بفارغ الصبر معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020، أعتمد منذ قليل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة نحو 98.6%.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة القاهرة :-

أكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، بأنه يمكن للطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني والذين تقدموا بتسليم الابحاث إلى مدارسهم من خلال بوابة نتائح التعليم الاساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث أنه يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني وذلك اعتباراً من يوم غداً الاحد الموافق 24 مايو 2020 أول أيام عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى فقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأن عدد الطلاب الذين لم يتقدموا بالابحاث المطلوبة يبلغ عددهم نحو 2035 طالب وطالبه، وأن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، سوف تقوم بعقد اختبارات تحريرية لهم متعددة التخصصات اعتباراً من يوم 21 يونيو المقبل.

ونحن نأمل من أبناؤنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة والراغبين في معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية بكتابة الاسم ورقم الجلوس فى تعليقات الموقع وسوف نقوم بالعمل جاهدين على عرض النتيجة لكم.

مع أطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي من أبناء محافظة القاهرة بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.