التخطي إلى المحتوى

نتائج الأهلية للدورة 31 حساب المواطن، أعلن حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن صدور نتائج الأهلية للدورة 31 لحساب المواطن لشهر يونيو وخطوات التحقق من الاستحقاق، حيث يبحث العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الدفعة الجديدة لشهر يونيو من حساب المواطن، والتي من المقرر لها أن يتم إيداعها في اليوم الموافق 10 من شهر يونيو، ومن خلال هذا المقال نعرض لكل متابعي موقع ثقفني نتائج الأهلية الدورة 31 من حساب المواطن وشروط الاستحقاق وتقديم طلبات الاعتراض.

حساب المواطن
نتائج الأهلية لحساب المواطن لدفعة يونيو

حيث يعتبر حساب المواطن من أهم البرامج الحكومية داخل المملكة العربية السعودية الذي يحصل على دعم الحكومة، كما أنه يقدم المساعدات للأسر الفقيرة ذات الدخل المحدود والمنخفض، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي تمر بها المملكة العربية السعودية وجميع دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، وبعد القرارات الأخيرة الصادرة من الحكومة يجب تقديم الدعم لهذه الأسر لذلك يدعم حساب المواطن بتقديم هذه المبالغ المالية للفئات المستحقة.

نتائج الأهلية للدورة 31 حساب المواطن

بعد إعلان نتائج الأهلية الدفعة الجديدة أعلن حساب المواطن عن الأهلية وكيفية الاستفادة منها، لكي يتم الصرف للمواطنين السعوديين ضرورة التأكد من شروط الاستحقاق، خاصة بعد أن شهدت الدفعة 30 من حساب المواطن العديد من تقديم طلبات الاعتراض بعد أن أعلن حساب المواطن منذ أيام عن بدأ استقبال طلبات الاعتراض.

حساب المواطن
نتائج الأهلية الدورة 31 حساب المواطن

ومن الجدير بالذكر أن إجمالي إيداع الدفعة 30 من حساب المواطن 2.18 مليون ريال سعودي، بينما وصل عدد المستفيدين من برنامج حساب المواطن حتى وقتنا هذا 12 ألف مستفيد وتابع، كما أكد حساب المواطن على ضرورة تحديث البيانات للحصول على الدعم المالي المقدم للدفعة 31 من حساب المواطن لشهر يونيو.

إجمالي الدعم للدفعة 30 من حساب المواطن
إيداع الدفعة 30 لشهر مايو

 

موعد صرف الدفعة 31 شهر يونيو من حساب المواطن

يتم صرف المبالغ المستحقة من حساب المواطن في الموعد المحدد من قبل الملك السعودي “سلمان بن عبد العزيز” بتوحيد موعد الصرف، ليوافق 10 من كل شهر ميلادي، ومن المفترض أن يتم صرف الدفعة الجديدة دفعة 31 شهر يونيو من حساب المواطن في يوم 10 يونيو القادم، وبمجرد إيداع المبالغ المالية سنعلم كل متابعينا من خلال موقع ثقفني.

تقديم طلبات الاعتراض

أعلن حساب المواطن منذ أيام عن بدء استقبال طلبات الاعتراض بحساب المواطن للدفعة 30 شهر مايو، وذلك من خلال خدمة طلبات الاعتراض المقدمة من برنامج حساب المواطن، حيث يتم تقديم الطلب من خلال الدخول على الموقع الرسمي لحساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.