التخطي إلى المحتوى

خلطة تبييض الاسنان نقدمها لكم اليوم وذلك من أجل أسنان بيضاء في المنزل في خمس دقائق فقط، فالأسنان تصيبها التصبغات نتيجة تناول العديد من المشروبات التي تؤدي إلى ذلك بالإضافة إلى أنه في الكثير من الأحيان قد يتم إهمال غسيل الأسنان، ولذلك سنوفر لكم وصفة لتبييض الأسنان سريعة المفعول، والجدير بالذكر أن تبييض الأسنان باليزر أصبح يتم الآن في عيادات الأسنان ولكنه قد يكون مكلف إلى حد كبير، والكثيرون لا يقدرون على أسعار تبييض الأسنان بالليزر وهنا يتم اللجوء إلى وصفات تبييض الأسنان في المنزل والتي لا تكلف الكثير من الأموال بل إنها ستكون متاحة في المنزل وسهلة في التحضير.

خلطة تبييض الاسنان

يمكن استعمال صودا الخبز من أجل تبييض الأسنان، فعندما تجلب صودا الخبز وتبدأ بتفريش الأسنان بها لدقائق قليلة ستحصل على أفضل بياض، وسوف يتم التخلص من التصبغات التي تظهر على الأسنان من الخارج، وقد أثبتت صودا الخبز فعالية كبيرة في تبييض الأسنان بسهولة.

تبييض الأسنان بالنشا

وفي خمس دقائق تستطيع أن تبيض الأسنان بالنشا أيضًا وذلك من خلال تفريش الأسنان بها حتى تحصل على مظهر جميل للأسنان ويمكن أن تضع مع النشا خل التفاح من أجل مزيد من بياض الأسنان، ولكن عقب الانتهاء من التفريش لا بد من المضمضة جيدًا حتى لا تبقى الوصفة على الأسنان لفترة طويلة.

تبيض الأسنان الصفراء بالفحم

ويمكن استعمال الفحم النشط في تفريش الأسنان أيضًا فعند حصولك على فحم نشط وقمت بتفريش الأسنان به ستحصل على الكثير من الفوائد ولكن على رأسها إزالة التصبغات من على الأسنان وأيضًا تبييض الأسنان الصفراء بالإضافة إلى أنه سيتم إزالة السموم من الفم في نفس الوقت.

قشر الفواكه لتبييض الأسنان

أما عن قشور الفواكه فيمكن استعمالها أيضًا في تبييض الأسنان بفعالية لا مثيل لها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • من الممكن أن تقوم بتقشير الليمون وتحصل على قشره وتبدأ في فرك الأسنان به لمدة خمس دقائق فقط، ومن ثم تقوم بالمضمضة وستحصل على بياض الأسنان في الحال.
  • كما أن قشر البرتقال فعال للغاية في تفتيح الأسنان بسرعة ويمكن اللجوء إليه في حالة إصابة الأسنان بالتصبغات الشديدة أو صفار الأسنان.
  • وأخيرًا قشر الموز الذي يمكن استعماله أيضًا في تبييض الأسنان والتخلص من التصبغات المزعجة التي تهدد جمالك.

تبييض الأسنان بالكركم

ويمكن أيضًا تفتيح الأسنان أو تبييض الأسنان من خلال استعمال خلطة تبييض الأسنان المستخدم فيها الكركم فعليك أن تقوم بفرك الأسنان بالكركم لمدة دقيقة واحدة وبعدها تقوم بشطف الأسنان بالمياه أو المضمضة بالمياه الفاترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.