يبحث الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية على عروض تمويلية وبمزايا افضل وأقساط مريحة، لذلك يقوم مصرف الراجحي بتقديم افضل العروض واحسن الخدمات المالية لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين المقيمين بالمملكة العربية السعودية مع تقديم هذه المبالغ التمويلية وفق قواعد الشريعة الإسلامية لجميع المواطنين، حيث يقدم تمويلات شخصية لتصل مبالغ التمويل إلى 2،000،000 ريال سعودي، كما يحرص مصرف الراجحي علي توفير فئات مختلفة من القروض الشخصية التي تناسب الأسر المتوسطة والتي تحصل علي دخل متوسط حتي يستطيع جميع المواطنين الحصول علي التمويل الذي يناسب ظروفهم، وهناك تسهيلات بشأن اختيار مبلغ التمويل الذي يناسب راتب العميل الشهري، حيث يستطيع العميل من تلبية كافة احتياجاته وسد أغراضه مثل شراء منزل أو شراء سيارة أو لغرض الزواج أو السفر أو بغرض الاستثمار وغيرها من الاحتياجات الأساسية لجميع المواطنين، ويتيح مصرف الراجحي للعملاء فترة سداد مديونية التمويل بأقساط مريحة للعميل، وسنوضح لكم عبر موقعنا التفاصيل المتعلقة بالتمويل الشخصي من مصرف الراجحي.

مزايا تمويل الراجحي للسعودي والوافد
رابط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

اهم فوائد التمويل الشخصي من مصرف الراجحي للسعودي والمقيم بالمملكة

مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية يوفر كافة مبالغ التمويلات المقدمة للعملاء من خلال تنوع المبالغ وجعلها غير ثابته حتي تناسب كل عميل، كما أن من مصرف الراجحي يوفر المبالغ وتكون خاضعة للشروط والقوانين المتعلقة بالشريعة الإسلامية لجميع المبالغ دون استثناء سواء للمواطنين السعوديين أو الأفراد الوافدين الذي يعملون داخل المملكة العربية السعودية.

ويحدد مصرف الراجحي مبالغه للعملاء التي تبدأ من مبلغ قدره 5،000 ريال سعودي وتصل إلى مبلغ قدره 2،000،000 ريال سعودي، ويقرر العميل ما يناسبه حتي يستطيع سداد أقساط التمويل دون ضغط، ويوفر مصرف الراجحي فترة سداد مريحة ومرنة للعملاء تصل إلى 60 شهر ويختار العميل فترة سداد التمويل الخاصة بمبلغ القرض الذي حصل عليه.

يقدم مصرف الراجحي الخدمات التمويلية لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين المقيمين بالمملكة العربية، ومن أهم مميزات قروض مصرف الراجحي انه يتم الموافقة الفورية بعد استكمال الأوراق والمستندات المطلوبة لطلب التمويل الشخصي بأي فرع من فروع مصرف الراجحي المختلفة.

يمكن الحصول على تمويل إضافي بعد سداد 20٪ فقط من قيمة التمويل السابق، مع تقديم تسهيلات خاصة بالأوراق التي يتم تقديمها إلى مصرف الراجحي من أجل صرف التمويل الشخصي لأي عميل في أي و قت سواء لعاملي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

شروط قروض مصرف الراجحي هي احدي التسهيلات التي يقدمها بنك الراجحي لجميع العملاء من أجل الحصول علي قرض ميسر خلال دقائق، ومن هذه الشروط:

  • يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام فقط.
  • يجب أن يكون المتقدم على رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر، وهذا بالنسبة للأفراد الذين يحملون الجنسية السعودية، ولا تقل فترة العمل عن 3 أشهر عمل فعلية بالنسبة لغير السعوديين المقيمين بالمملكة العربية السعودية.
  • يجب أن لا يقل الراتب الشهري عن 2000 ريال سعودي بالنسبة للسعوديين ولغير السعوديين.

طريقة طلب تمويل شخصي للسعودي والمقيم من مصرف الراجحي

وفر بنك الراجحي طريقة إلكترونية للتقديم علي جميع أنواع التمويلات الشخصية من خلال موقع تقديم خاص للتمويلات، حيث يتم التمويل بالدخول علي الموقع الأتي بنك الراجحي، ومن خلال يقوم كل عميل سواء سعودي أو مقيم بتحديد التمويل الذي يرغب في الحصول عليه مع ذكر الراتب الشهري الذي يتقاضاه من جهة العمل.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل الله طاعتكم بشهر رمضان وغفر الله لكم اريد ان اسأل سؤال هل استطيع اخذ قرض من عندكم انا خياطه من لبنان وارد لكم المبلغ مقسط عبر o mtاو عبر بريد انتم تريدونه اريد ان انمي مشروع الخياطه

  2. انا جالس ماعندي دخل لا تقاعد ولا راتب من قطاع خاص اوضمان. ومتزوج وحالتي حاله. لكن أحمد الله عز وجل على كل حال والله.. ازمه وتعدي وبسسبب كرونا١٩ والله مدري وش اسوي. دلوني بارك الله فيكم.

  3. ابغى اطلع سيارة عشان اتحرك مني قادر اتحرك لان ما معاية سيارة حتى الوظيفة لو لقيت ما عندي سيارة برضو ف تقدرو تعطوني بس ٢٠٠٠٠الف بس وقصد كل شهرا ١٠٠٠ ارجو الرد الله يجزاكم الخير

  4. طيب وكيف نعرف الخبر هذا صحيح ولا لا
    نروح البنك نسال وايش المطلوب مننا
    انا فقط احتاج 10الف ريال لاشتري سياره

  5. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بحاجه للمساعده انا مقيم واجار البيت مطوف وصاحبه يبي يطلعني منه بعد العيد اتمنا المساعده من اهل الخير وجزاكم الله خير جميعا

  6. علي اقساط بنك وسيارهالجميع ٢٥٠٠٠٠وعلى بنك الاول وراتبي فوق ١٦٠٠٠الف اقدرانقل الراجحي

  7. محتاج قرض شخصي أنا موظف قطاع خاص وراتبي 4000 الآلاف ريالا ومحتاج مساعدتكم لي في قرض شخصي ومحتاج مبلغ 70 الف ريال هل تستطيعون خدمتي في ذلك ولكم جزيل الشكر

  8. السلام عليكم
    كم مبلغ القرض الذي يتم الموافقه عليه
    مع العلم ان الراتب 4750 . غير سعودي
    ولكم الشكر والاحترام

  9. ليش ماللمتقاعدقرض حسب راتبه من 2000راتبه التقاعدي ودمج باقي مستحقاته مثل الضمان الاجتماعي وحساب المواطن ليصبح قادراواقل شي مقبول لدى الجهه المموله بلى قيدولاشرط ويحول اقساطه للجهه المموله دون الحاجه لكفيل اواي التزامات اخري حيث يوقع العميل بحسم القسط الى ان يتم الوفاء من المديونيه وشكرا

  10. انا ابي قرض 950 الف رفض البنك عشان باقي علي تقاعدي 5 سنوات قالو يعطوني اقل حدود 600 الف

  11. انا متقاعد نضام التمينات الاجتماعيه رانبي ١٠٠٠٠ ارعب بقرض ٥٠٠٠٠٠ ريال ممكن

  12. متقاعد راتبي ١٠٩٨٨ريال عمري ٥٦سنه ابي تمويل شخصي وأنا من عملاء الراجحي أكثر من ٤٠سنه

  13. انا في شركه موظف وراتبي 3000 ومسجل في التأمينات هل يحق لي الحصول على قرض قليل او سلفه انا احتاج 10000اذا ممكن

  14. انا متقاعد وراتب التقاعد 8200 ورغب قرض مبلغ سبع مية الف فقط

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تقدمت بطلب قرض ورفضني البنك برغم إني مسدد سبعة وثمانون من القرض السابق ماادري إيش السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ