التخطي إلى المحتوى

افكار ترتيب الدولاب من الداخل  ، النساء بشكل عام يحبون التجديد والتغيير، لذلك إن كنتٍ تشعرين بالملل حيال النمط الخاص بترتيب دولابك الذي تقضين وقتاً طويلاً للبحث عن ملابسك ومقتنياتك بداخله بسبب تكدس الملابس وتراكمها بداخل الدولاب، فاليوم سنقدم لكٍ سيدتي افكار مميزة وسهلة لتنظيم وترتيب الدولاب من الداخل للحفاظ عليها من الفوضى.

افكار ترتيب الدولاب من الداخل

اليوم سنستعرض معكم طرق جديدة لترتيب الدولاب من أجل تنظيم وترتيب المقتنيات والملابس، وإليكم أهم هذه الطرق ما يلي:

  1. يتم شراء الدولاب وتحديد مساحته بناءً على عدد الملابس التي تمتلكينها، ويجب استغلال كل المساحة الموجودة في الدولاب بشكل جيد وفي نفس الوقت يتم الحفاظ على المظهر العام لشكل الملابس.
  2. يتم تخصيص الأرفف العلوية في الدولاب لتخزين الملابس سواء كانت الشتوية أو الصيفية وهذا يساعدك في منع تكدس الملابس.
  3. يتم إضافة عدد من الأرفف الخشبية بدلاً من مكان تعليق الملابس، ويتم استخدام هذه الأرفف من أجل إضافة الملابس المكوية مثل التيشرتات والقمصان والبناطيل، فهذه الأرفف تساعد على الحفاظ على الملابس المكوية لأطول فترة ممكنة.
  4. يتم ترتيب الملابس على علقات الملابس بناءً على تدرج الالوان من الفاتح إلى الداكن.
  5. يمكن استغلال الجزء السفلي للخزانة بوضع الصناديق البلاستيكية ويتم إضافة كل المقتنيات كالإكسسوار والأحذية والحقائب وغيرهم.
  6. يمكن استغلال الجزء السفلي في إنشاء أدراج لحفظ الملابس الداخلية ويمكن حفظها أيضاً بناءً على تدرج الألوان، ويتم تخصيص درج من أجل حفظ الجوارب والأحزمة.
  7. يمكن استخدام باب دولابك من الداخل ووضع لوح خشبي أنيق واستخدميه لحفظ الاكسسوار أو العطور التي تفضليها، ويمكن وضع أكثر من لوح لترتيب أغراضك بشكل أفضل.
  8. عند ترتيب الدولاب الخاص بكٍ احرصي أن يكون بجانبك صندوق وقومي بوضع كل الملابس التي لا ترتدينها فيمكنك التخلص منها نهائياً إن كانت بالية أو يمكن التبرع بها عن طريق الجمعيات الخيرية لمساعدة الفقراء.
  9. لو يوجد مساحة فارغة احرصي على شراء شماعات متخصصة لترتيب الفساتين الخاصة بك بشكل أفضل.
  10. يمكن شراء صندوق ووضع الأحذية بجانب الدولاب من الخارج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.