التخطي إلى المحتوى

مواصفات سماعات مايكروسوفت Surface Earbuds اللاسلكية الكثير يبحث عنها عقب إعلان شركة مايكروسوفت عن إصدارها في الأسواق،خاصة وأنها قد أوضحت أنها أصدرت هذه السماعات اللاسلكية لفئة معينة؛ وهم المهنيين المحترفين.

مواصفات سماعات مايكروسوفت Surface Earbuds

تتمتع هذه السماعات بالعديد من المواصفات المميزة التي تدفع العميل لشرائها، واقتنائها؛ ومن ضمن هذه المميزات:

  1. السماعات تحتوي على كابل شحن USB- C لشحنها بالطاقة، حيث تستمر الطاقة بها لمدة يوم كامل؛ فإنك تستطيع استخدام السماعات على مدار 8 ساعات عقب شحنها مرة واحدة.
  2. تتمتع السماعات بميزة Swift Pair التي تجعل إجراء الاتصال بكل سهولة عند اتصالها بجهاز Surface.
  3. تحتوي السماعات على تقنية مضادة للمياه حسب تصنيف IPX4، وذلك لحمايتها من قطرات المياه في حالة رشها لأي زاوية كانت لمدة 5 دقائق.
  4. تتوفر في السماعة ميزة التحكم باللمس تساعد مستخدمها على القيام بالعديد من المهام المختلفة كإجراء المكالمات الهاتفية، وطب المساعدة من أي محرك بحث سواء كان مايكروسوفت أو جوجل أو سيري، والتنقل بين قوائم تشغيل الموسيقي.
  5. تتمتع السماعات بميزة فريدة عن الأنواع الأخري، وهي ميزة Play My Email حيث عند اقتران السماعات بهاتف أيفون أو أيباد أو أجهزة كمبيوتر ماك فإن هذه الميزة تُفعل في تطبيق Out look المتوفر علي هذه الأجهزة، والذي يسمح لمستخدمه الاستماع إلى رسائل الأميل الشخصي، وحذفها، والرد عليها أيضًا.
  6. تتوفر فيها ميزة الكتابة والإملاء لتطبيقات الأوفيس المختلفة مثل تطبيق الورد، وباور بوينت، وأوت لوك بسبب الميكروفون الموجود بها؛ حيث تستطيع الكتابة في هذه التطبيقات من خلال إملاء المحتوي بصوتك، ويقوم مايكروسوفت بالكتابة.

وفي النهاية قد أوضحنا مواصفات سماعات مايكروسوفت Surface Earbuds التي جعلتها فريدة من نوعها عن باقي أنواع السماعات اللاسلكية الأخري المتوفرة في الأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.