صبغ الشعر بني عسلي بدرجاته، بوصفات طبيعية يمكنك الحصول على شعر ملون جذاب بدون ضرر أو تلف للشعر مثلما يحدث في الصبغات الكيميائية التي تسبب تساقط الشعر وضعفه، وبما أن معظم النساء تحب التغيير في الشكل واللوك الجديد خاصة في تجديد لون الشعر بالألوان المفضلة لدى كل فتاة، وفي هذا الأمر نصح خبراء العناية بالبشرة والشعر أن استعمال المواد الطبيعية حتى من أجل صبغ الشعر  تعمل على تقويته وإمداده بالفيتامينات والتغذية اللازمة التي تقويه وتعالج المشاكل مثل منع تساقط الشعر وعلاج التقصف وتكثيفه، كل هذا بالإضافة إلى شعر لونه جذاب ولامع رطب وجميل.

صبغ الشعر بني كراميل ألوان بمواد طبيعية

يوجد العديد من المواد الطبيعية التي تصبغ بأمان كل الألوان الأشقر الفاتح والغامق، الأصفر الذهبي، البني العسلي، وفي دقائق..طريقة صبغ الشعر بني شوكولاتة جذاب بوصفة تجعله لامع ولونه رائع، والأحمر الكستنائي، أما اللون الوحيد الذي يحتاج إلى صبغة كيميائية وتتم على مراحل هو اللون الرمادي بدرجاته، واللون الفستقي بدرجاته.

ومن ضمن علاجات مشاكل الشعر منها تخلصوا من الشيب نهائياً، وطريقة إزالة الشعر بدون ألم نهائياً ، والعديد من الحلول الأخرى في المنزل، ومازلنا نخدمكم ونقدم المزيد من الوصفات الطبيعية التي تفيد بشكل كبير أفضل مائة مرة من الطرق الأخرى التي تضر.

طريقة صبغ الشعر بني عسلي درجات

اصيغِ شعرك في نصف ساعة بسهولة والحصول على أجمل الألوان وشعر رائع، اليوم نقدم لكي كيف تلوني شعرك بني عسلي بدرجاته:-

المكونات / مغلي قهوة + مغلي نسكافية + مغلي كاكاو + مغلي بابونج + أي نوع كريم أو بلسم + شرائح ورق فويل مقاس عشرة في عشرة أو أكثر على حسب طول الشعر + فرشاة.

طريقة الاستعمال/

  • اخلطي كمية من الكريم مع مغلي الألوان المذكورة كل لون في وعاء مختلف.
  • قسمي الشعر المغسول إلى أقسام، خذي كل خصلة ضعي عليها اللون وتمشط، ثم تغلف بالفويل.
  • وهكذا كل خصلة لون على حسب ما ترغبين.
  • مغلي قهوة مع مغلي كاكاو يعطي شعر ملون بني درجتين غامق وفاتح.
  • يمكن إضافة مغلي البابونج مع مغلي الكاكاو، ووضعه على خصلة والخصلة الأخرى مغلي القهوة لتحصلي على شعر بني غامق في بني عسلي فاتح أو بندقي.
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ