موعد إجازة عيد الفطر واستفسارات المواطنين حول فيروس كورونا

ينتهي شهر رمضان الكريم خلال أيام ويحل علينا عيد الفطر المبارك، لذلك أعلنت وزارة القوى العاملة برئاسة الوزير محمد سعفان ورئيس الوزراء مصطفي مدبولي وذلك وفق إدارة اللجنة العليا وحسب القرار الذي تم أخذه منذ أيام، يتم إعطاء العاملين إجازة عيد الفطر من يوم الأحد 24 مايو وحتى يوم 28 مايو ولمدة خمسة أيام وتكون الإجازة مدفوعة الأجر.

مستجدات أزمة فيروس كورونا

  • قد صرحت وزارة الصحة والسكان المصرية بتزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا ولكن مع زيادة أعداد المتعافين حيث وصل عدد المتعافين ل 4584 متعافي حتى اليوم.
  • كما صرحت وزارة الصحة والسكان المصرية بخروج 252 حالة من مستشفيات الحجر والعزل الصحي بصحة جيدة وفي تمام التعافي مع أخذ الرعاية الطبية المتكاملة والاحتياطات اللازمة.
  • كما أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية بأنه تم تحويل الحالات المكشوف عليها بخصوص فيروس كورونا من إيجابية الى سلبية ويبلغ عددها 4584 حالة.
  • تم التصريح والكشف عن 745 حالة جديدة إيجابية مصابة بفيروس كورونا في حين وجود 21 حالة وفاة.

أحصائيات المصابين بفيروس كورونا

  • صرحت وزارة الصحة المصرية بانه بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا حتى يوم الأثنين الماضي 14229 حالة مصابة و3994 حالة متعافية و 680 حالة وفاة.

استفسارات المواطنين حول فيروس كورونا

  • تقوم وزارة الصحة المصرية بتوعية المواطنين كما تقوم وزيرة الصحة هالة بالعمل والجهد للتصدي لفيروس كورونا والتعاون مع الدول العالمية لتوفير جميع الملتزمات الخاصة بمواجهة هذا الفيروس الخطير .
  • خصصت وزارة الصحة المصرية خط ساخن لتلقي الاستفسارات الخاصة بفيروس كورونا والابلاغ عن اي حالات مخالطة وتم الإعلان عن هذه الأرقام وهي 105 و 15335.

من المفترض ان إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم الأحد المقبل لذلك أعلن رئيس الوزراء بفرض الحظر الشامل والكلي على جميع المنشآت خلال فترة العيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *