التخطي إلى المحتوى

أصبح التمويل الشخصي من بنك سامبا من أهم التمويلات التي لها أهمية كبيرة لدي كل من يبحث عن تمويل شخصي داخل المملكة، حيث يوفر بنك سامبا التمويل الشخصي بمميزات تناسب كل عميل يرغب في الحصول علي دعم تمويلي، حيث يوفر سامبا برامج تمويلية للسعوديين فقط، وتمويلات شخصية للمقيمين فقط، وتمويلات شخصية للمتقاعدين، وتمويلات عقارية أيضاً، وغيرها من التمويلات التي تناسب كل فرد علي حده علي أن يكون الشخص مقيم داخل المملكة العربية السعودية حتي يستطيع الحصول علي التمويل الشخصي.

ويوفر بنك سامبا صرف جميع القروض الخاصة به وف أحكام الشريعة الإسلامية التي تم تحديدها وفق رقابة من صندوق النقد العربي السعودي، كما يوفر بنك سامبا حاسبة التمويل الشخصي التي من خلالها يقوم العميل بحساب قيمة التمويل الذي يرغب في الحصول عليه، وأيضاً يستطيع العميل معرفة ما هو القسط الشهري الذي سيقوم بدفعه شهرياً، فحاسبة تمويل بنك سامبا من أهم الأدوات الإلكترونية التي تسهل علي العميل حساب التمويل والقسط الشهري الخاص به دون الذهاب للاستعلام من بنك سامبا، وسوف نوضح لكم رابط حاسبة التمويل الشخصي من بك سامبا لحساب قيمة القروض الشخصية.

حاسبة التمويل الشخصي بمصرف سامبا
طريقة حساب تمويل شخصي من بنك سامبا

ملامح التمويل الشخصي من بنك سامبا للسعودي والمقيم

صرف أي مبلغ تمويل من بنك سامبا يتميز بالسرعة في تحويل مبالغ التمويل، ويحصل كل عميل علي التمويل الشخصي بمبالغ مالية تصل إلى 1.500.000 ريال سعودي، كما يسمح بنك سامبا بسداد قيمة التمويل الشخصي سواء سعوديين أو متقاعدين أو وافدين علي فترات مختلفة تصل إلى 5 سنوات ووفق قدرة العميل علي سداد قيمة الأقساط الخاصة بالتمويل.

وتتميز تمويلات سامبا بتوفير تأمينات إضافية ضد الوفاة أو العجز حيث تسقط جميع المبالغ حال التعرض إلى مثل هذه الأمور، كما يمكن الحصول علي تمويلات مالية تكميلية وإضافية بجانب التمويل الأول فور سداد 20% من أول تمويل، والحصول علي بطاقات ائتمانية مجاناً خلال فترة التمويل.

وتعد قروض بنك سامبا من القروض التي تتميز بالسرعة في تحويل المبالغ المالية التي يختارها العملاء دون التقيد بمبالغ صغيرة أو كبيرة، بل يتم تحويل جميع المبالغ خلال وقت قصير وبسيط من بداية إتمام إجراءات التمويل مع إدارة بنك سامبا، وتعد هذه الميزة من اهم المميزات التي تجعل العملاء يقبلون علي التمويل الشخصي من سامبا.

رابط حاسبة تمويل بنك سامبا لجميع التمويلات الشخصية للسعودي والوافد

حاسبة تمويل بنك سامبا مخصصة لعدة تمويلات يطرحها بنك سامبا، فمن خلال حاسبة بنك سامبا يمكن حساب التمويل الشخصي للأفراد، بالإضافة إلى حساب التمويل العقاري، فمن خلال حاسبة تمويل سامبا يتم حساب جميع التمويلات الشخصية.

ويتم حساب التمويل الشخصي من بنك سامبا بالدخول علي الموقع التالي: حاسبة، ويعتبر الرابط السابق هو الرابط الإلكتروني الخاص بحساب جميع التمويلات الشخصية من مصرف سامبا سواء للعملاء الحاليين أو العملاء الجدد المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

ومن خلال الرابط يقوم العميل باختيار نوع التمويل الذي يرغب في حسابه، ثم إدراج البيانات الخاصة بالتمويل، حيث يتوجه كل عميل إلى تحديد التفاصيل الخاصة به سواء مواطنين أو وافدين، مع تحديد مقدار ومبلغ الراتب الشهري الذي يحصل عليه كل شخص، ثم يقوم العميل بالضغط علي احسب استحقاقك.

أرقام الاتصال مع خدمة عملاء بنك سامبا

يوفر بنك سامبا السعودي أرقام هاتفية خاصة به من أجل التواصل السريع مع خدمة العملاء وذلك للاستفسار عن أي خدمة مصرفية خاصة بكل عميل، ويوفر بنك سامبا رقم اتصال خاص للعملاء الحاليين ورقم خاص للعملاء الجدد:

  • رقم خدمة العملاء الحاليين: 8001242000.
  • رقم خدمة العملاء لغير عملاء سامبا: 8001241010.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.