التخطي إلى المحتوى

يقدم الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق العقاري تحت رعاية حكومة المملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات أهمها خدمة الاستعلام عن موعد صرف قرض الصندوق العقاري برقم الهوية وأيضاً خدمة اعرف دورك وذلك من أجل التسهيل على المواطنين المستفيدين من قروض البنك العقاري.

خدمة اعرف دورك

وحرصاَ على راحة المواطنين قدم الصندوق العقاري خدمة اعرف دورك من أجل التسهيل على المواطنين بشكل مباشر بهدف معرفة موعد صرف المستحقات التي تم التقديم عليها من قبل.

وتجدر الإشارة أن قيمة البرنامج العقاري يصل إلى 120 مليار دولار سعودي، بالإضافة إلى تحويل ما يقرب إلى 144 مليون ريال سعودي من أجل بناء مباني سكنية يقرب عددها إلى 5568 وحدة سكنية للمواطنين داخل المملكة، بالإضافة إلى خدمات أخرى يقدمها الصندوق العقاري من أهمها أعرف دورك.

طريقة الاستعلام عن موعد الصرف بالهوية

الآن يمكن للمواطن السعودي الاستعلام عن موعد صرف قرض الصندوق العقاري برقم الهوية من خلال خدمة اعرف دورك وعجلها وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك العقاري.
  2. اضغط على خانة ” من حقك تعرف دورك”.
  3. سوف يحولك الموقع إلى صفحة الاستعلام بشكل مباشر.
  4. ادخل رقم الهوية الخاص بك.
  5. اضغط على خانة “بحث”.

بعد ذلك سوف يظهر لك موعد صرف القرض الخاص بك من البنك العقاري.

مكرمة رمضان

ومن جانب اخر قامت الحكومة السعودية بعمل مكرمة الملك سلمان بعد ان تضرر الكثير من احداث فيروس كورونا والتي واجهتها الحكومة بكل حزم، ولكن بسبب القرارات الحكومية تضرر العديد من المواطنين بسبب توقف العمل في الكثير من مناطق السعودية مما دفع الحكومة لعمل مكرمة رمضان لمساعدة هؤلاء المواطنين المتضررين علي أن يتم صرفها في رمضان الجاري وكل عام وانتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.