التخطي إلى المحتوى

تمويل السيارات من مصرف الراجحي الذي يعتبر من أهم التمويلات التي يقدمها مصرف الراجحي لجميع الراغبين في الحصول علي تمويل سيارة بنظام التقسيط، ويوفر مصرف الراجحي خدمة تقسيط تمويل السيارة للمواطن والمقيم والمتقاعد أيضاً، حيث لا يعتمد مصرف الراجحي في تقديم منتجات تمويل بالسيارات فقط، بل يتم تقديم تمويل شخصي يصل الي 2 مليون ريال للمواطن والمقيم والمتقاعد أيضاً.

ويحرص الكثير من المواطنين والمقيمين والمتقاعدين بالمملكة علي معرفة شروط الحصول علي تمويل سيارة بنظام التقسيط، حتي يستطيع الحصول عليه ومعرفة مدي إمكانيته المادية للحصول علي تمويل تقسيط السيارة من مصرف الراجحي، وسوف نوضح لكم مميزات تمويل تقسيط السيارات من مصرف الراجحي لجميع الراغبين في الحصول عليه، وخطوات التقديم الإلكتروني للحصول علي تمويل السيارات من مصرف الراجحي.

مميزات تمويل سيارة بالتقسيط من مصرف الراجحي
طلب تقسيط سيارة من مصرف الراجحي

شروط الحصول علي تمويل تقسيط سيارة من مصرف الراجحي للمواطن السعودي

يجب أن لا يقل الراتب الشخصي للمواطن السعودي عن 2000 ريال وذلك للعاملين بالقطاع العام، ومن 3500 ريال حتي 7500 ريال بالقطاع الخاص.

أن يكون قد قضي العميل فترة شهر علي الأقل في أعمال القطاع العام، ومن 3 شهور حتي عام كامل بالقطاع الخاص.

أن يكون عمر العميل من 21 عام حتي 60 عام بالقطاع العام، ومن 21 عام حتي 65 عام بالقطاع الخاص أو بأي قطاع عمل داخل المملكة العربية السعودية.

شروط الحصول علي تمويل تقسيط سيارة من مصرف الراجحي للمقيم بالمملكة

أن يكون قضي العميل بالقطاع العام فترة لا تقل عن عام، ومن عام حتي عامان بالقطاع الخاص.

يجب أن لا يقل الراتب الشخصي للمقيم بالقطاع العام عن 2000 ريال، ومن 5000 ريال حتي 7000 ريال بالقطاع الخاص.

وأن لا يتعدى السن الخاص بالمقيمين عن 65 عام.

شروط الحصول علي تمويل تقسيط سيارة من مصرف الراجحي للمتقاعدين بالمملكة

يجب أن لا يقل الراتب الخاص بأي متقاعد بالمملكة عن 1900 ريال سعودي وهو أقل راتب يمكن من خلاله الحصول علي قرض سيارة.

أن لا يتعدى السن الخاص بالمتقاعدين عن 65 عام حتي يتم الموافقة علي صرف تمويل سيارة من مصرف الراجحي بأي فرع من فروع المملكة.

طريقة التقديم للحصول علي تمويل سيارة من مصرف الراجحي للسعودي والمقيم والمتقاعد

طلب تقسيط سيارة من مصرف الراجحي يتم بسهولة من خلال الدخول علي موقع مصرف الراجحي التالي: سيارة، ويقوم العميل سواء مواطن سعودي أو مقيم أو متقاعد بملي نموذج تقسيط سيارة من الراجحي وكتابة كافة البيانات المطلوبة بالنموذج، وسوف يتم التواصل من قبل خدمة عملاء مصرف الراجحي.

ويعتبر التمويل النقدي من مصرف الراجحي وتمويل السيارات من مصرف الراجحي أحد أهم التمويلات التي عليها إقبال كبير من جانب كبير من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية بسبب سهولة الحصول علي التمويل في أي وقت من خلال رواتب بسيطة يستطيع أي فرد الحصول من خلالها علي تمويل السيارة الذي يحلم به كل شخص.

التعليقات

  1. وأفوض أمري إلي الله حكمت بيني وبينكم الواحد الأحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.