وفاة صالح كامل رجل الاعمال عن عمر يناهز 79 عاماً

وفاة صالح كامل رجل الاعمال عن عمر يناهز 79 عاماً

وفاة صالح كامل أحد أشهر رجال الأعمال وأحد المستثمرين المشهورين في مجال الإعلام وذلك في مؤسسة ART راديو وأيضا تلفزيون العرب وذلك عن عمر يناهز ٧٩عاماً ولد رجل الأعمال الشيخ صالح كامل في عام ١٩٤١ميلادياً على أرض مكة المكرمة، ولد الشيخ صالح كامل لعائلة كان مجال عملها في الطوافة، وكان والد الشيخ صالح كامل يعمل مدير عام في ديوان مجلس الوزراء.

السيرة الذاتية لرجل الأعمال الشيخ صالح كامل

تلقى الشيخ صالح كامل تعليمه في المرحلة الابتدائية والمتوسطة على أرض مكة المكرمة وأرض الطائف، أما عن تعليمه الثانوي فكان على أرض جدة.

حصل الشيخ صالح كامل على بكالوريوس التجارة وذلك من جامعة الرياض في عام ١٩٦٣ميلادياً، أنشأ مؤسسة صغيرة باسم دار وأيضا مكتب الكشاف السعودي وكل ذلك كان وهو طالب في مقتبل حياته.

بدأ الشيخ صالح كامل حياته العملية بمهنة عائلته وهي الطوافة، بعد ذلك التحق الشيخ صالح كامل بوزارة العمل والشئون الاجتماعية، فعمل بإدارة رعاية الشباب، وبعد فترة غير طويلة انتقل للعمل في وزارة المالية واستقر بها لمدة عشر سنوات.

بعد العمل في وزارة المالية انتقل من العمل الحكومي إلى العمل الخاص وكتب الله له في هذا المجال التوفيق حتى أصبح أشهر رجال الأعمال يمتلك ما يزيد عن ١٢ مليار ريال موزعة على حوالى ٣٠٠ شركة وبنك ومؤسسة في المملكة العربية السعودية وفي نحو ما يقرب من ٤٥ دولة حول العالم.

وبعد حياة مليئة بالأعمال والكفاح تم إعلان وفاة صالح كامل عن عمر يناهز ٧٩ عاما رحمه الله واسكنه فسيح جناته ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *