شراء سبائك الذهب من الراجحي يعتبر من أكثر العمليات بحثًا لمن يريد أن يدخر أمواله في المملكة العربية السعودية وبما أن مصرف الراجحي يعتبر من أكثر المصارف بالمملكة أمانة فإن الإقبال عليه أكثر، كما أنه يقوم بتطبيق كافة الأحكام الشرعية في تعاملاته سواء في قرض بدون تحويل راتب بنك الراجحي أو التمويل بشتى أنواعه، وسوف نوفر لكم طريقة شراء سبائك الذهب من البنك الراجحي بالإضافة إلى طريقة شراء الذهب في السعودية.

شراء سبائك الذهب من الراجحي

يقدم مصرف الراجحي الحديد من الخدمات للمواطنين ومن أفضل الخدمات التي يقدمها هي منتجات الخزينة ومن أشهر المنتجات الخاصة بخزينة المصرف الراجحي هي سبائك الذهب من بنك الراجحي والتي يمكن الحصول عليها بأوزان متنوعة على حسب المبلغ المالي الذي يتوافر معك.

والجدير بالذكر أن سبائك الذهب من الراجحي متوافرة للتداول في البورصة أيضًا أي أنه يتم البيع ويتم الشراء من خلال المصرف نفسه، ويمكن أن تكون أنت مالك السبائك عبر التداول عندما تقوم بشرائها من خلال عملية التداول اليومية وتقوم بدفع ثمنها فوري.

تجارة الذهب مصرف الراجحي

تستطيع تداول الذهب من خلال تجارة الذهب عبر منتجات وخدمات الخزينة لتحصل على فرصة هائلة للربح وذلك لأن مصرف الراجحي يعتبر هو أفضل وكيل لعدد كبير من شركات تداول الذهب وكذلك هو الوكيل لشركات المعادن الثمينة ويمكن عمل التالي من أجل الاستثمار في الذهب:

  • قم بالدخول إلى مصرف الراجحي الإلكتروني.
  • قم بالدخول إلى نموذج التجارة في الذهب.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة: (الاسم بالكامل، الجنسية، النوع).
  • السن.
  • رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  • الراتب الشهري والقطاع.
  • رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان.

شراء سبائك الذهب من البنك

والجدير بالذكر أن عملية الاستثمار في الذهب في المملكة العربية السعودية أصبحت مربحة للغاية، ولكن يجدر بنا الذكر أن نقول أن الاستثمار في الذهب لا بد أن يكون على المدى الطويل فلا تقوم بالحصول على سبيكة الذهب وتقوم ببيعها إلا عقب مرور ثلاث سنوات على شرائها على الأقل، أي أنك في حالة احتجت إلى أموالك قد تخسر عندما تقوم ببيع السبائك الذهبية فور شرائها.

الاستثمار في الذهب في السعودية

وهناك الكثير من المميزات التي يجنيها المواطن الذي يرغب في الاستثمار في الذهب في السعودية وذلك عند شراء سبائك الذهب من بنك الراجحي ومن أهم تلك المميزات:

  • الذهب لا يخسر على الإطلاق بل إنه يحتفظ بقيمته ويمكن أن تستثمر في الذهب بسهولة حتى وإن لم يكن لديك أي خبرة، أي أنه لا يوجد خطورة عليك على الإطلاق.
  • تستطيع شراء الكمية التي تريدها حسب الأموال التي معك وذلك لأن السبائك الذهبية تتوافر بأوزان مختلفة.

التعليقات

  1. الخبر غير صحيح اطلاقا

    الراجحي يبيع ذهب حجم واحد كيلو فقط ولا يشتري من العملاء

    1. قم بالدخول إلى موقع مصرف الراجحي الرسمي ومن ثم منتجات وخدمات الخزينة من أجل التعرف على المزيد من المعلومات عن تداول الذهب والاستثمار في الذهب عبر الراجحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ