التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة الرياضة حقيقة إلغاء الدوري المصري للموسم الحالي، مكذبة التقارير المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى إلغاء فعاليات الموسم الكروي في مصر بجميع بطولاتها.

 بيان وزارة الرياضة عن إلغاء الدوري المصري

أوضحت وزارة الرياضة المصرية في بيانها الصادر اليوم السبت أن الانباء المتداولة بخصوص إلغاء مباريات دوري كرة القدم بكافة أقسامها، أو توقف النشاط الرياضي بشكل كامل جميعها انباء كاذبة.

وأضافت أنها لم تتخذ أي قرار بخصوص استئناف الدوري العام خلال الوقت الراهن مطالبة الشعب ووسائل الإعلام بضرورة التأكد من صحة الأنباء المتداولة من المصادر الرسمية للوزارة.

موعد عودة فعاليات الدوري المصري

وفي نفس السياق أوضح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في منشور على صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك أن وزارة الشباب تدرس مع وزارة الصحة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في حالة عودة الدوري المصري أو أي نشاط رياضي أو استئناف فتح المنشآت الرياضية.

وأشار صبحي أن هذه الخطة سوف تعرض على لجنة الأزمات المختصة بوباء كورونا في مجلس الوزراء مضيفًا أنه في حالة صدور أي قرار بخصوص هذا الشأن فإنه سوف يعلن عنه مجلس الوزراء بصورة رسمية على وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد وزير الرياضة أن قرار عودة الدوري المصري أو الأنشطة الرياضية في البلاد يعد من ابرز القرارات الحساسة، والتي يجب دراستها مع الجهات المختصة بكل دقة.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية أصدرت قرارها بشأن توقف فعاليات الدوري المصري لكرة القدم، وجميع الأنشطة الرياضية في منتصف شهر مارس الماضي كإجراء احترازي ضد وباء كورونا.

وفي النهاية قرار  إلغاء الدوري المصري هي من الأخبار الكاذبة المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي، ولم يصدر أي قرار  بهذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.