التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم وظائف البنك السعودي الفرنسي، والتي أعلن عنها البنك من خلال الموقع الإلكتروني للبنك السعودي الفرنسي، حيث تتوافر لديه العديد من الوظائف الإدارية الشاغرة، والشروط المطلوب توافرها في المتقدمين لشغل تلك الوظائف الشاغرة، حيث اشترط تطابق عدة شروط ومعايير على من يرغب في التقدم لشغل تلك الوظائف تتفق مع ضوابط العمل والوظائف والتخصصات المطلوبة، كما أشارت إدارة البنك أن العمل سوف يكون  الفروع التابعة له في مدينة الرياض، وفيما يلي سوف نوضح لكم المسميات الوظيفية والتخصصات المطلوبة لشغل تلك الوظائف الإدارية في فروع البنك السعودي الفرنسي في مدينة الرياض.

وظائف البنك السعودي الفرنسي في الرياض

أعلنت إدارة البنك السعودي الفرنسي عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في فرع البنك بالرياض للعمل في المملكة العربية السعودية، هذه الوظائف متاحة للسعوديين فقط، وهي:

  • وظيفة مدير أول المخاطر التنظيمية، واشترط إدارة البنك حصوله على درجة الماجستير في كلا من التخصصات التالية: إدارة الأعمال، أو المالية، أو المحاسبة، أو الاقتصاد.
  • وظيفة مدير المخاطر التشغيلية، ويشترط أن يكون حاصل على البكالوريوس في التخصصات الأتية: المالية، التجارة، الاقتصاد، المحاسبة.
  • وظيفة مدير مخاطر التكنولوجيا، يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات تقنية العلوم، هندسة البرمجيات، علوم الحاسب، هندسة الحاسوب، نظم المعلومات، أمن الحاسوب.
  • وظيفة منسق دعم المشروع، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة بالوظيفة، ومتوفر بها عدد اثنين من الوظائف.

والتقديم متاح من خلال الموقع الإلكتروني للتوظيف الخاص بالبنك، وفترة التقديم متاحة حتى يوم 12 من شهر أكتوبر 2020.

شروط وظائف البنك السعودي الفرنسي

  • أن يكون المتقدم لشغل الوظائف الإدارية المطلوبة سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس، ودرجة الماجستير، ودرجة الدكتوراه، في عدد من التخصصات.

وظائف البنك السعودي الفرنسي

أوضحت إدارة البنك الوظائف الإدارية المطلوبة، وفق المسميات التالية:

  1. وظيفة مدير علوم البيانات Manager Data Science.
  2. وظيفة كبير مسؤولي التسويق الرقمي Senior Officer Digital Marketing.
  3. وظيفة قائد العمليات، وتقديم الخدمات Operations & Service Delivery Lead.
  4. وظيفة مدير مساعد المنتجات الرقمية Product Associate.
  5. وظيفة قائد أو كبير التقنيين Technology Lead.

طريقة التقديم لشغل تلك الوظائف

قامت إدارة البنك بتوضيح كيفية التقديم في وظائف البنك السعودي الفرنسي، حيث أعلنت أن التقديم للوظائف متاح من خلال الموقع الإلكتروني للتوظيف، كما أوضحت أن التقديم لتلك الوظائف لفترة محدودة، حيث أشارت إل أن التقديم مستمر في الفترة التي تبدأ من يوم 14 مايو 2020 و تستمر حتي يوم 29 مايو 2020.

كما أوضحت طريقة التقديم لشغل تلك الوظائف من خلال رابط البوابة الإلكترونية الخاص بوظائف البنك السعودي الفرنسي، ولمعرفة الدور الوظيفي والمستوي المهني، وعدد سنوات الخبرة المطلوبة، والمؤهلات المطلوبة وفقًا للتخصصات المشار إليها في المسميات الوظيفية، بالإضافة للإطلاع علي الوظائف الأخري الخاصة بالبنك السعودي الفرنسي مثل وظيفة مدير خدمة العملاء Customer Service Manager، والتي تم الإعلان عنها في الأيام الماضية، وأيضًا وظيفة Business Analyst، ومتابعة الوظائف الخاصة بالبنك، والتي يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.