التخطي إلى المحتوى

منصة سلفة هي أحد المنصات التمويلية التي تمتح المواطنين قروضاً ميسرة بدون تحويل الراتب ومن خلال شروط ميسرة للجميع، فهناك الكثير من المواطنين السعوديين يبحثون علي عروض تمويلية سريعة ومطابقة لقوانين الشريعة الإسلامية, ويريدون الحصول علي مبالغ تمويلية سريعة لظروف طارئة ولا يستطيعوا الانتظار فترات طويلة من أجل الحصول عليها, وتقدم منصة سلفة عروض وخدمات تمويلية تصلح للظروف الطارئة وتتراوح مبالغ التمويلات السريعة بين 1,000 ريال سعودي وحتي 5,000 ريال سعودي, وتقدم منصة سلفة الخدمات التمويلية من خلال تسجيل إلكتروني سريع حتي يتمكن العميل من التسجيل علي طلب التمويلات السريعة الطارئة في  أي مكان سواء من المنزل أو المكتب أو أي مكان تواجد به العميل داخل المملكة العربية السعودية, علماً بأن موقع سلفة يقوم بالتمويل للأفراد من حاملي الجنسية السعودية فقط، ومن خلال موقعنا سنوضح في السطور التالية طريقة التسجيل إلكترونياً في منصة سلفة للحصول علي مبلغ مالي سريع.

منصة سلفة للتمويل المالي السريع
منصة سلفة الإلكترونية
تمويل طارئ من منصة سلفة

منصة سلفة الإلكترونية

منصة سلفة تعتبر أول المنصات الإلكترونية التي أُصدرت لمساعدة المواطنين في تقديم خدمات وعروض تمويلية سريعة وطارئة تناسب رغبات المواطنين الذين يضطرون إلى البحث عن الحلول المالية, وتقدم التمويل الطارئ الذي تتراوح بين 1,000 ريال سعودي وحتي 5,000 ريال سعودي فقط, وتسهل علي العملاء التسجيل إلكترونياً للحصول علي التمويل السريع والطارئ خلال مدة 15 دقيقة.

وبعد الموافقة علي طلب التمويل السريع سيتم إرسال مبلغ التمويل المطلوب إلى حسابك البنكي، كما توفر منصة سلفة نظام تقني حديث لحفظ معلومات العملاء الذين قاموا بالتسجيل بأمان دون اطلاع أحد علي هذه المعلومات، حيث تهدف منصة سلفة الي الوقوف بجانب المواطن السعودي في إيجاد حلول سريعة لبعض المشاكل التي قد تواجه البعض وتحتاج الي تعامل مالي سريع، وهو الذي توفره المنصة خلال دقائق من تقديم طلب التمويل.

مزايا وفوائد التمويل السريع من منصة سلفة

يعد من أهم مميزات التمويل من منصة سلفة انه يتماشى مع شروط وقوانين الشريعة الإسلامية لجميع مبالغ الصرف،بالإضافة إلى انه يتم الموافقة الفورية عقب استكمال الأوراق المطلوبة والبيانات الشخصية التي يتم تسجيلها بموقع سلفة.

هذا وتتراوح مبالغ التمويلات السريعة الصغيرة بين 1,000 ريال سعودي وحتي 5,000 ريال سعودي فقط، بالإضافة إلى توفير فترة سداد المديونية بطريقة مميزة ومرنة ومريحة للعملاء حسب رغبة العملاء ووفق الراتب الشخصي.

شروط التقديم علي التمويل السريع الصغير من منصة سلفة

  1. يجب أن يكون العميل سعودي الجنسية.
  2. يجب أن يكون عمر العميل لا يقل عن 18عام.
  3. يجب أن يكون راتب العميل الشهري لا يقل عن 3,000 ريال سعودي.
  4. يجب أن يكون علي قيد العمل بمدة لا تقل عن 6 اشهر.

طريقة التقديم علي التمويل الصغير السريع من منصة سلفة

عزيزي العميل يمكنك طلب التمويل الطارئ السريع من منصة سلفة من خلال الرابط التالي: طلب التمويل الطارئ، ثم كتابة البيانات المطلوبة بنموذج التمويل من خلال تسجيل أسم الراغب في التمويل وتحديد مبلغ التمويل من ألف ريال حتي خمسة الآف ريال، وتحديد القطاع الذي يعمل به المستفيد، والراتب الذي يحصل عليه العميل، ثم تسجيل البيانات.

التعليقات

  1. السلام عليكم والله العظيم انا نفسي اطلع عمرة ولكن ماعندي امكانية وانا الحين عايشة بسوريا ??

  2. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الفضيل وان بتقبل منا ومنكم صالح الاعمال يارب العالمين ياهل الخير أنا مواطنه سعوديه وابي مساعدتكم بعد الله سبحانه أنا ابي أعتمد ع نفسي وأكون نفسي لين اخذلي بيت لي ولولدي لكن ماعندي دخل مادي وطفلي رضيع وكل ماروح ابي وظيفه رفضوني عشان طفلي يعلم الله سبحانه لولا الحاجه ماطلبت ولاتكلمت والي بيساعدني ربي يفتحلك ابواب الجنه يارب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.