التخطي إلى المحتوى

البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية هو أحد البنوك الكبيرة التي لها سجل مشرف في جميع التعاملات المصرفية مع جميع العملاء داخل المملكة سواء عملاء حاليين أو جدد، ويعمل البنك الأهلي السعودي علي تطوير خدماته المصرفية أولاً بأول ووضع أهداف طويلة المدي لاستقطاب أكبر عدد عملاء ممكن وذلك من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها لجميع العملاء سواء سعوديين أو وافدين إلى المملكة.

كما يجتهد البنك الأهلي التجاري علي تقديم أيضاً الخدمات المصرفية المميزة لجميع العملاء الوافدين بالمملكة من جنسيات أخري دون تحديد جنسية محددة، ومن هذه الخدمات هي التمويل الشخصي الذي يهم كل مواطن وكل وافد، حيث يطرح البنك الأهلي التجاري تمويل شخصي سريع يبدأ من 5000 الآف ريال فأكثر وبموافقة الشريعة الإسلامية وبتسهيلات كبيرة للسعوديين وغير السعوديين، تعرف علي التفاصيل.

تمويل نقدي سريع من البنك الأهلي التجاري
شروط التمويل من البنك الأهلي التجاري

تفاصيل تمويل البنك الأهلي التجاري للسعودي وغير السعودي

يمكن صرف تمويل نقدي لمدة 6 شهور وحتي عام كامل يبدأ من 5000 الآف ريال، بالإضافة إلى أنه يمكن صرف تمويل نقدي لمدة 6 شهور بدون أرباح 0% لجميع المبالغ لهذه المدة، كما يمكن صرف تمويل نقدي لمدة عام وفي هذه الحالة سيتم احتساب هامش ربح بسيط.

ويوفر البنك الأهلي التمويل بحيث يكون متاح صرفه للقطاع الحكومي والخاص بجميع قطاعاته، كما يمكن صرف مبالغ التمويل فوراً عند تقديم طلب للبنك وتحديد المبلغ الذي يرغب به العميل، كما يوفر البنك الأهلي التجاري إمكانية الحصول علي مبلغ تكميلي في حالة رغبة العميل.

جميع مبالغ التمويل التي يقوم البنك بتمويلها متوافقة مع أحكام الصرف الإسلامية، بالإضافة إلى توفير ميزات عدم دفع الأقساط المتبقية من القرض الذي تم الحصول عليه عند التعرض لحادث إعاقة أو وفاة لا قدر الله.

توافر جميع التسهيلات من البنك الأهلي تجاه جميع العملاء من أجل إنهاء تحويل مبلغ التمويل خلال وقت سريع جداً من وقت تقديم الطلب ويوفر البنك الأهلي التجارية سيولة نقدية كبيرة بداية من 5000 الآف ريال إلى أي مبلغ كبير أخر يطلبه العميل المواطن ـوالمقيم.

شروط تمويل البنك الأهلي التجاري للسعودي وغير السعودي

يعتبر التمويل الشخصي بدون أرباح من البنك الأهلي من اهم التمويلات التي لها إقبال كبير من جانب مجموعة كبيرة من المواطنين، وحتي يستطيع أي شخص سواء سعودي أو غير سعودي الحصول عليه يجب التعرف علي الشروط التالية بالتفصيل:

  • يجب أن يبدأ عمر العميل من 18 عام حتي 60 عام وذلك للمواطنين السعوديين.
  • يجب أن يبدأ عمر العميل من 22 عام حتي 60 عام وذلك لغير السعوديين.
  • ما يتقاضاه المواطن السعودي من راتب يجب ألا يقل عن 3000 الآف ريال فقط.
  • ما يتقاضاه المواطن غير سعودي من راتب يجب ألا يقل عن 4000 الآف ريال فقط.
  • مدة العمل للمواطن السعودي بالقطاع الحكومي يجب ألا تقل عن شهر واحد فقط.
  • مدة العمل للمواطن غير السعودي بالقطاع الحكومي يجب ألا تقل عن 3 شهور فقط.
  • مدة العمل للمواطن السعودي وغير السعودي بالقطاع الخاص يجب ألا تقل عن عام كامل.

موقع التقديم علي قرض وتمويل شخصي من البنك الأهلي التجاري سواء للمواطن أو المقيم

يتم إلكترونياً التقديم للحصول علي تمويل شخصي سريع دون الذهاب إلى البنك من خلال قيام أي عميل بالتوجه الإلكتروني للموقع التالي للبنك الأهلي التجاري: طلب تمويل.

أرقام التواصل عن مع خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري

يوفر البنك  الأهلي التجاري رقم عملاء خاص بجميع المنتجات التمويلية فقط وهو 920000891 والذي من خلاله يمكن الاستفسار عن كل ما يخص القروض الشخصية من البنك الأهلي، ولطلب التمويل أو الحصول عليه يمكن الاتصال علي هذا الرقم 8002441005 لطلب التمويل أيضاً لجميع المواطنين.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم سعيد وكل عام وانتم بالف خير اخي الغالي اريد تمويل شخصي. مبلغ وقدره 15 الف ريال علما اني شغال في شركه ولست على كفالتها وراتبي 2500 هل يوجد شروط اخرى اقدر ان انال فيها تمويل شخصي ولكم جزيل الشكر علما ان عندي صراف كويك باي الاهلي ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.