البنك الأهلي يوفر مبالغ تمويل متوسطة تبدأ من 5000 الآف ريال بهامش ربح 0% للسعودي والوافد

أسرع قرض بالسعودية، البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية هو أحد البنوك الكبيرة التي لها سجل مشرف في جميع التعاملات المصرفية مع جميع العملاء داخل المملكة سواء عملاء حاليين أو جدد، ويعمل البنك الأهلي السعودي علي تطوير خدماته المصرفية أولاً بأول ووضع أهداف طويلة المدي لاستقطاب أكبر عدد عملاء ممكن وذلك من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها لجميع العملاء سواء سعوديين أو وافدين إلى المملكة، كما يجتهد البنك الأهلي التجاري علي تقديم أيضاً الخدمات المصرفية المميزة لجميع العملاء الوافدين بالمملكة من جنسيات أخري دون تحديد جنسية محددة، ومن هذه الخدمات هي التمويل الشخصي الذي يهم كل مواطن وكل وافد، حيث يطرح البنك الأهلي التجاري تمويل شخصي سريع يبدأ من 5000 الآف ريال فأكثر وبموافقة الشريعة الإسلامية وبتسهيلات كبيرة للسعوديين وغير السعوديين، تعرف إلي تفاصيل أسرع قرض بالسعودية.

أسرع قرض بالسعودية
شروط التمويل من البنك الأهلي التجاري

تفاصيل أسرع قرض بالسعودية من البنك الأهلي التجاري

  • يمكن صرف تمويل نقدي لمدة 6 شهور وحتي عام كامل يبدأ من 5000 الآف ريال سعودي، بالإضافة إلى أنه يمكن صرف تمويل نقدي لمدة 6 شهور دون أرباح 0% لجميع المبالغ لهذه المدة، كما يمكن صرف تمويل نقدي لمدة عام وفي هذه الحالة سيتم احتساب هامش ربح بسيط.
  • ويوفر البنك الأهلي التمويل بحيث يكون متاح صرفه للقطاع الحكومي والخاص بجميع قطاعاته، كما يمكن صرف مبالغ التمويل فوراً عند تقديم طلب للبنك وتحديد المبلغ الذي يرغب به العميل، كما يوفر البنك الأهلي التجاري إمكانية الحصول علي مبلغ تكميلي في حالة رغبة العميل.
  • جميع مبالغ التمويل الذي يقوم البنك بتمويلها متوافقة مع أحكام الصرف الإسلامية، بالإضافة إلى توفير ميزات عدم دفع الأقساط المتبقية من القرض الذي تم الحصول عليه عند التعرض لحادث إعاقة أو وفاة لا قدر الله داخل المملكة العربية السعودية.
  • توافر جميع التسهيلات من البنك الأهلي تجاه جميع العملاء من أجل إنهاء تحويل مبلغ التمويل خلال وقت سريع جداً من وقت تقديم الطلب ويوفر البنك الأهلي التجارية سيولة نقدية كبيرة تناسب كل شخص، بداية من 5000 الآف ريال إلى أي مبلغ كبير أخر يطلبه العميل المواطن والمقيم.

شروط تمويل البنك الأهلي التجاري للسعودي وغير السعودي

يعتبر التمويل الشخصي بدون أرباح من البنك الأهلي من اهم التمويلات التي لها إقبال كبير من جانب مجموعة كبيرة من المواطنين، وحتي يستطيع أي شخص سواء سعودي أو غير سعودي الحصول عليه يجب التعرف إلي الشروط التالية بالتفصيل:

  • يجب أن يبدأ عمر العميل من 18 عام حتي 60 عام وذلك للمواطنين ذات الجنسية السعودية.
  • يجب أن يبدأ عمر العميل من 22 عام حتي 60 عام وذلك لغير السعوديين.
  • ما يتقاضاه المواطن السعودي من راتب يجب ألا يقل عن 3000 الآف ريال فقط.
  • ما يتقاضاه المواطن غير سعودي من راتب يجب ألا يقل عن 4000 الآف ريال فقط.
  • مدة العمل للمواطن السعودي بالقطاع الحكومي يجب ألا تقل عن شهر واحد فقط.
  • مدة العمل للمواطن غير السعودي بالقطاع الحكومي يجب ألا تقل عن 3 شهور فقط.
  • مدة العمل للمواطن السعودي وغير السعودي بالقطاع الخاص يجب ألا تقل عن عام كامل خلال التقديم علي التمويل الذي يرغب كل عميل في الحصول عليه.

موقع التقديم علي قرض وتمويل شخصي من البنك الأهلي التجاري سواء للمواطن أو المقيم

يتم إلكترونياً التقديم للحصول علي تمويل شخصي سريع دون الذهاب إلى البنك من خلال قيام أي عميل بالتوجه الإلكتروني للموقع التالي للبنك الأهلي التجاري: طلب تمويل، وبعد دخول كل عميل علي قسم تسجيل التمويلات الشخصية بشكل إلكتروني، يتم تحديد مبلغ القرض الذي سيتم الحصول عليه، حيث يرغب البنك في قيام العميل بتسجيل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح علي أن يتضمن ذلك البيانات الخاصة بالتمويل المالي المطلوب.

أرقام التواصل عن مع خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري

يوفر البنك  الأهلي التجاري رقم عملاء خاص بجميع المنتجات التمويلية فقط وهو 920000891 الذي من خلاله يمكن الاستفسار عن كل ما يخص القروض الشخصية من البنك الأهلي، ويمكن أن يتم طلب التمويل أو الحصول عليه يمكن الاتصال علي هذا الرقم المخصص التالي 8002441005 من أجل طلب التمويل الشخصي من منصة البنك الإلكترونية أيضاً لجميع المواطنين والمقيمين علي أراضي المملكة، ومن خلال الاتصال علي هذا الرقم يمكن الاستفسار عن أي خدمة مصرفية أخري يتم تقديمها داخل البنك.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم سعيد وكل عام وانتم بالف خير اخي الغالي اريد تمويل شخصي. مبلغ وقدره 15 الف ريال علما اني شغال في شركه ولست على كفالتها وراتبي 2500 هل يوجد شروط اخرى اقدر ان انال فيها تمويل شخصي ولكم جزيل الشكر علما ان عندي صراف كويك باي الاهلي ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *