التخطي إلى المحتوى

مواطني المملكة المقيمين داخل المملكة العربية السعودية سواء سعوديين أو مغتربين يبحثون يومياً عن طريقة الحصول علي تمويل مالي من مصرف الراجحي، ولكن كل ما يهم كل مواطن سعودي أو المقيم هو مدة سداد التمويل وتسهيلات البنك للحصول علي أي مبلغ تمويل من خلال الراتب الشخصي لكل عميل علي حده، وهذا ما يعمل عليه مصرف الراجحي وهو تقديم التمويل الشخصي بمميزات كبيرة تهم كل باحث عن التمويل الشخصي داخل المملكة العربية السعودية.

ومن أهم مميزات التمويل الشخصي من مصرف الراجحي أن التمويل النقدي لجميع المبالغ من مصرف الراجحي له موافقة خاصة للصرف وفق الرقابة الإسلامية التي تهم كل مواطن سعودي وكل وافد أيضاً، بالإضافة إلى ترك حرية سداد التمويل الشخصي الذي يتم الحصول عليه للعميل بحد أقصي 5 سنوات، وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الخاص بالعميل من جهة العمل، كما يسعى مصرف الراجحي إلى توفير جميع المبالغ المالية التي تتوافق مع جميع مبالغ الدخل الشهري التي يحصل علي المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سوف نبرز لكم طريقة الحصول علي أي مبلغ تمويل حتي 2 مليون جنيه بدون تحويل الراتب من مصرف الراجحي.

رابط التقديم علي تمويل شخصي من مصرف الراجحي
طريقة الحصول علي تمويل شخصي من مصرف الراجحي

شروط مصرف الراجحي لجميع العملاء داخل المملكة لصرف التمويل الشخصي

قروض بدون تحويل الراتب هي من أهم القروض التي يتم البحث عنها من مقيمي المملكة العربية السعودية سواء مواطنين سعوديين أو مواطنين وافدين الي المملكة، ويوفر مصرف الراجحي قروض بدون تحويل في حالة توافر الشروط التالية:

  • يجب ألا يقل الراتب الشخصي الشهري الذي يحصل عليه كل عميل عن 2000 ريال سعودي فقط، وهو الحد الأدنى من أجل الموافقة علي صرف مبالغ التمويل التي يوفرها مصرف الراجحي لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية.
  • أن يكون العميل من حاملي الجنسية السعودية أو من أي جنسية أخري مقيمة ووافدة الي المملكة العربية السعودية.
  • عند تحصيل أخر قسط من التمويل الذي حصل عليه العميل، يجب ألا يتعدى عمر العميل عن 60 عام فقط، حتي يتم استكمال صرف التمويل للعميل.
  • أن يكون العمل الذي يعمل به العميل تعدى فترة شهر علي الأقل داخل أماكن العمل المختلفة سواء عمل حكومي أو عمل خاص داخل المملكة.
  • التزام المواطن والقيم بسداد قيمة أقساط التمويل الذي سيحصل عليه في المواعيد المحددة من مصرف الراجحي.

مميزات الحصول علي تمويل مالي من الراجحي للمواطن السعودي والوافد

  • أول ميزة للتمويل لجميع العملاء انه يتم بدون تحويل راتب العميل من مكان العمل التابع له.
  • التمويل يٌصرف وفق حاجة العميل ولكن بحد أقصي 2 مليون ريال.
  • سداد أقساط أي تمويل يحصل عليه العميل لفترة تصل إلى 60 شهر من تاريخ الحصول علي القرض بدون تحويل الراتب.
  • مبالغ التمويل لجميع العملاء إسلامية الصرف في أحكامها.
  • توفير ميزة التمويل الفوري بعد تقديم الطلب من جهة العميل.
  • يتم التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين بأي قطاع عمل بالمملكة العربية السعودية سواء جهة العمل التابع لها كل شخص جهة حكومية أو خاصة.

طريقة الحصول علي تمويل بدون تحويل الراتب من مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية

التمويل يتم إلكترونياً بسهولة عبر رابط تمويل مصرف الراجحي الإلكتروني الذي من خلاله يقوم كل مواطن سعودي أو وافد الي المملكة بطلب التمويل الشخصي بالمبلغ الذي يتم صرفه من مصرف الراجحي، ويتم ذلك عبر الموقع التالي: الراجحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.