موعد صرف مكرمة شهر رمضان المبارك بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز

موعد صرف مكرمة شهر رمضان المبارك بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز

خلال أيام قليلة سوف يتم صرف مكرمة شهر رمضان المبارك وذلك بأمر من خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز, وتأتي هذه المساعدة كل سنة في شهر رمضان المبارك كمساعدة من الإدارة الحاكمة داخل المملكة العربية السعودية للمواطنين ذات الظروف المعيشية الصعبة وأصحاب الدخل الضعيف, حيث يتم الأشراف علي مكرمة شهر رمضان مؤسسة الضمان الاجتماعي, كما تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتولي عملية إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين من المكرمة الملكية, لذا في هذا المقال سوف نوضح المبالغ التي سوف يتم إيداعها للمستفيدين والميعاد المتوقع لصرف مكرمة شهر رمضان بأمر من خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عيد العزيز.

 متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي
متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي

المبالغ التي سوف تودع في حسابات المستفيدين بأمر من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز

كما وضحنا من قبل سوف يتم صرف المكرمة الملكية خلال أيام قليلة بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز, حيث تأتي تلك المساعدة للمواطنين ذات الدخل المعيشية الصعبة وذات الدخل المحدود, حيث يتم توزيع المبالغ كالاتي:

  1. إذا حصل شخص واحد من الأسرة علي مكرمة شهر رمضان المبارك فسوف يحصل علي مبلغ 1000 ريال سعودي.
  2. أما إذا حصل شخصين فقط من الأسرة علي مكرمة شهر رمضان المبارك فسوف يحصل شخص علي 1000 ريال سعودي و الأخر يحصل علي 500 ريال, أي إجمالي 1500 ريال سعودي.
  3. أما إذا حصل ثلاث أشخاص علي مكرمة شهر رمضان المبارك فسوف يحص لشخص علي 1000 ريال والشخصين الآخرين كل منهم علي 500 ريال, أي إجمالي المبلغ 2000 ريال سعودي.
  4. أي أن ملخص القول إذا كان شخص واحد من الأسرة سوف يحصل علي مكرمة شهر رمضان المبارك سوف يحصل علي 1000 ريال سعودي, أما إذا زاد علي الشخص شخص اخر سوف يزيد 500 ريال, و إذا زاد شخص اخر سوف يزيد 500 ريال أخري, بإجمالي 2000 ريال للثلاث أشخاص.
 موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي
موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي

الميعاد المتوقع لصرف المكرمة الملكية بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز لشهر رمضان المبارك

  • من المتوقع أن يتم صرف مكرمة شهر رمضان المبارك في نهاية شهر رمضان المبارك وقبل عيد الفطر المبارك وهذا هو الميعاد المتوقع أن يتم صرف فيه المكرمة بأذن الله, حيث أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بصرف مبلغ مليار وثمانمائة وخمسون ألف ريال سعودي إلي مؤسسة الضمان الاجتماعي لمساعدات المكرمة الملكية والتي تقدم كل عام من المملكة العربية السعودية لمواطنيها كمساعده منهم علي تحمل أعباء الحياه الاقتصادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *