5خطوات تناولي فيهم هذه المواد وتخلصي من دهون البطن في أسبوع واحد

5خطوات تناولي فيهم هذه المواد وتخلصي من دهون البطن في أسبوع واحد

دهون البطن تعد من أصعب الدهون التي لا يتمكن الإنسان من التخلص منها بسهولة , فهذه الدهون تأخذ الكثير من الوقت والمجهود كي يستطيع الفرد التخلص منها , ولكن في خطوات بسيطة سوف نساعدكم في التخلص من دهون البطن وإخفاء الكرش, في وقت قصير ودون أي مجهود أو حرمان من الطعام .

فقط اتبعي الأتي ولاحظي الفرق بعد مرور أسبوع واحد فقط :

اولا – اجعلي تناول الأوميجا 3 شيء أساسي ضمن ما تتناولينه 3 مرات في الاسبوع علي الأقل ,وزيت السمك يعد غنيا جدا بهذا الفيتامين ,مع الحفاظ علي تناول سمك الماكريل والسلمون .

ثانيا – الحفاظ علي تناول كوب ماء مضاف إليه عصير الليمون قبا الإفطار صباحا عند الاستيقاظ من النوم , وهذا يقوي بدوره مناعة الجسم ويطهره من الفضلات بشكل طبيعي ويعمل علي زيادة معدل الحرق بشكل رائع .

ثالثا – استبدال الوجبات السريعة والوجبات التي تحتوي علي دهون مشبعة بالخضروات والفواكه الطازجة ,ويمكن أيضا استبدال الخبز الشامي بالخبز الأسمر الغني بالألياف , واستبدال الأرز الأبيض بالأرز الأسمر لأنه قليل السعرات .

رابعا – الحرص علي تناول الكثير من السوائل الغير محلاة بالسكر , واستبدال ذلك بالسكر الدايت او عسل النحل الطبيعي , وتناول شاي الأعشاب لما يحتويه من مواد تزيد معدل الحرق.

خامسا – تناولي ملعقة صغيرة من حبوب الشمر المطحونة يوميا , لان لهذه الحبوب قدرة عالية علي زيادة معدل الحرق والتخلص الملحوظ والسريع من دهون البطن وفي فترة وجيزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *