عاجل مواعيد صرف مكرمة خادم الحرمين وقيمتها والفئات المستحقة

عاجل مواعيد صرف مكرمة خادم الحرمين وقيمتها والفئات المستحقة
مواعيد صرف مكرمة خادم الحرمين

مواعيد صرف مكرمة خادم الحرمين التي قد أشارت إليها مؤسسة التضامن تبعا لأخر التعليمات والتوجيهات المأخوذة من قبل خادم الحرمين الشريفين؛ وذلك حتى يحصل كل مواطن على الدعم اللازم له ليكون عونا له في تلك الفترة الحرجة التي يمر بها العالم كله بعد أن أصابه الوباء.

مواعيد صرف مكرمة خادم الحرمين

أكدت الهيئة على أنها في انتظار أوامر الملك سلمان حتى يبدئوا في إيداع جميع القيم المقررة بحسابات المواطنين خاصة وأنه من المتوقع أن يتزامن صرفها مع صرف معاشات والذي على الأغلب سيتم صرفه يوم الرابع والعشرون من الشهر القائم.

تحديد قيمة مكرمة التضامن الاجتماعي 

أشارت الوزارة إلى أنه سيتم صرف المكرمة حسب تقارير وأوامر المسؤولين والتي قد تراوحت قيمتها ما بين ٥٠٠ وحتى ١٠٠٠ ريال سعودي؛ كما أن قيمة المكرمة تقدر حسب حالة الفرد إن كان بمفرده أم إذا كان رب أسرة.

تصريحات خادم الحرمين 

حرص الملك على وضع ميزانية محددة لجميع مستحقي مكرمة خادم الحرمين فقد وصلت قيمتها ١.٨ مليون سيتم صرفها حسب الضوابط والتعليمات التي تم تحديدها من قبل الحكومة.

الفئات المستحقة لمكرمة الموارد البشرية 

أشارت الوزارة من خلال صفحاتها الرسمية على تويتر إلى الفئات التي ستصرف لها المكرمة وهي:-

  • يمكن أن يحصل الفرد عليها إذا كان يزيد عمره عن ٣٥سنة.
  • تمنح المكرمة للعامل غير المتزوج والذي يقل راتبه عن ٣٠٠٠ ريال.

طريقة التسجيل ضمن مكرمة الملك سليمان 

أشارت وزارة التضامن إلى توفيرها لجميع الروابط الخاصة بالاشتراك بها في صفحتها مع توضيح جميع الشروط والمستندات المطلوبة؛ حتى تأكد حصولك على المكرمة.

بالنهاية قد قمنا بتوضيح تفاصيل مواعيد صرف مكرمة خادم الحرمين والقيم المحددة لجميع المستفيدون حسب القوانين والضوابط المشار إليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *